الرئيسية » تونس » تورط فيها نائب من حزب حاكم !! : تطورات جديدة في “فضيحة القاضي والارهابية القاصر” .

تورط فيها نائب من حزب حاكم !! : تطورات جديدة في “فضيحة القاضي والارهابية القاصر” .

(تورط فيها نائب من حزب حاكم !!) – تطورات جديدة في “فضيحة القاضي والارهابية القاصر”
.
مازالت فضيحة قضية العلاقة المشبوهة بين قاضي القطب القضائي لمكافحة الارهاب وفتاة ارهابية قاصر تلقي بظلالها في المشهد القضائي والسياسي والاعلامي خاصة و انها لم تبح بكافة أسرارها، بعد،وذلك على ضوء تواتر معطيات متباينة بخصوص شبهات تورّط شخصيات أخرى من جهازي القضاء والامن في القضية .
الجديد .. يتعلّق بشبهات تورّط سياسي في هذه القضية، وقد أفادت مصادر مطلعة على ملف القضية الشهيرة , أن نائبا عن حزب حاكم ( حزب مشارك في حكومة الشاهد) متورّط في هذه القضية.
وأشارت المصادر الى ان طبيعة تورّط النائب المذكور لم تُكشف ملامحها بعد ، خصوصا في ما يتعلّق بنوعية العلاقة التي جمتعه بهذه الفتاة الارهابية القاصر التي أقامت علاقة جنسية مع قاض بالقطب القضائي لمكافحة الارهاب.
كما كشفت نفس المصادر أن الجهات القضائية المعنية قد تكون طالبت في مراسلة لمجلس نواب الشعب برفع الحصانة عن النائب المشتبه في تورطه بالقضية.
يذكر أن النقابي الأمني عصام الدردوري كان قد كشف عن تورّط مساعد وكيل الجمهورية بالقطب القضائي لمكافحة الارهاب في علاقة جنسية مشبوهة بفتاة قاصر متهمة في قضية إرهابية، مشيرا الى أن القاضي سرّب عدة معطيات حول العمليتين الإرهابيتين اللتين وقعتا في باردو وسوسة.
وكانت الهيئة الوقتية للقضاء العدلي قد اعتبرت أن تورّط أحد المساعدين الأول لوكيل الجمهورية بالقطب القضائي لمكافحة الإرهاب في علاقة مع ارهابية قاصر هي “واقعة شاذة ومعزولة “، مشيرة الى أن التفقدية العامة ختمت أبحاثها بتاريخ 28 جويلية 2016 بعد سماع جميع الأطراف المعنية وإجراء الاستقراءات اللازمة واقترحت ضمن مذكرة معروضة على وزير العدل بنفس التاريخ الإذن بإحالة القاضي المعني على مجلس التأديب من أجل خرقه واجب الحياد والنزاهة وإتيان سلوك يتنافى وأخلاقيات القضاء والزيغ عن شروط ممارسته والإذن بإجراء تتبعات جزائية طبق الفصل 23 من مجلة الإجراءات الجزائية.

image

اترك رد

لمشاهدة الموضوع
اضغط لايك

%d مدونون معجبون بهذه: