free page hit counter
أخبار عالمية

تلميذ يصور زوجة عسكري في أوضاع جنسية

فكت الشرطة القضائية بالقنطيرة بالمغرب ، أخيرا، لغز تصوير زوجة عسكري في أوضاع جنسية من قبل تلميذ، وابتزازها في مبالغ مالية، ما حول حياتها إلى جحيم، واضطرت إلى تقديم شكاية ضده أمام النيابة العامة، بعدما تبين لها أنه يقطن غير بعيد عن منزلها. الخبر أوردته يومية «الصباح»، في عددها الصادر غدا.
وذكرت الجريدة، نقلا عن مصادرها، أن الزوجة تعرفت على التلميذ عبر تقنية «الشات » وأوهمها أنه مهندس سعودي يقيم بالرياض، وبعدما توطدت العلاقة بينهما عبر العالم الافتراضي طلبت منه البحث لابنتها عن وظيفة.

وتابعت اليومية، أن التلميذ أوهم المشتكية بأنه سيوظف ابنتها بشركة الخطوط الجوية السعودية، وطلب منها إرسال صور في أوضاع جنسية، وبعدما بعثت له بالصور الإباحية وفيديو تظهر فيه وهي تتحسس جهازها التناسلي، شرع في ابتزازها في مبالغ مالية، وأخبرها أنه جارها، وأن تصرفاتها دفعته إلى الإيقاع بها في شرك التصوير والابتزاز.

وتردف الجريدة، أن الزوجة أصيبت بصدمة نفسية حينما بعث لها الظنين بالصور والفيديوهات، وتقدمت ضده بشكاية أمام النيابة العامة، بعدما ذاع الموضوع وسط عائلات بالحي الذي تقطن به الضحية والمتهم، وبعدها نسقت معها فرق من الشرطة القضائية بأن توهم المشتكى به بأنها ستسلمه 2000 درهم، وحددت معه موعدا بحي أولاد عرفة.

وتبين للمحققين أن المتهم كان يحاول تغيير المكان من دوار المخازنية إلى حي أولاد عرفة خوفا من نصب كمين له، وقام ضابط الشرطة القضائية بالتظاهر على أنه شخص معاق وترصد للشاب قبل تسلمه المبلغ  المالي، وبعدها أمسك به حينما منحته الزوجة المبلغ، ونقل الموقوف إلى مقر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بعاصمة الغرب.

تهم الموقوف

وأحيل الموقوف في حالة اعتقال على النيابة العامة بتهم تتعلق بالتهديد بإفشاء أمور شائنة والابتزاز وتصوير أفلام خليعة، وتقرر وضعه رهن الاعتقال الاحتياطي بالسجن المحلي للمدينة.
المصدر : Le360 المغربية

image

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى