free page hit counter
فن

تفاصيل جديدة عن زواج كاظم الساهر من التونسية سارة

قبل حوالى عام ونصف، أعلن الفنان كاظم الساهر عن خطوبته من الشابة التونسية سارة.

الخبر الذي نال قسطاً وافراً من الأهمية، خصوصاً في الصحافة العربية وقتها، لم يلبث أن هدأ في ظل غياب حبيبة الساهر عن الأضواء؛ الأمر الذي فسّره المتابعون بأن الساهر ترك خطيبته أو انفصل عنها لأسباب لم تتوضّح.

وأعلنت مجلة نواعم أن الساهر لا يزال على ارتباط بالحبيبة التي لم تعد تظهر على الإعلام بعد مجموعة من الصور القليلة التي انتشرت لها، إضافة إلى فيديوهات اعترف بها الساهر بأنه ارتبط رسمياً لكن دون أن يعلن عن زواجه حقيقة أو يقطع الشك بأنه أنهى فترة العزوبية، مشيرة الى أن الساهر متزوج شرعاً من الفتاة لكنه لم يعلن عن ذلك لأسبابه الخاصة.

على خط آخر، أوردت نواعم أن شركة روتانا تجري مفاوضات مع الساهر بشأن بعض الحفلات الخليجية، حيث تعدّ روتانا العدّة لتقدّم أكثر من ثلاثين نجماَ في دبي ابتداءً من هذا الشهر وحتى الربع الأول من السنة المقبلة.

أما بشأن الإنتاج، فيبدو أن بلاتينوم ريكوردز فشلت حتى في إنجاح الساهر بعدما انضم إليها هو وبعض الفنانين، منهم النجم ملحم زين، في الوقت الذي تؤكد معلومات أن روتانا تحاور أو تفاوض الساهر للعودة إليها كونه أكثر الفنانين العرب تنظيماً للحفلات، وبالتالي عليه أن يكون ضمن الشركة.

إلى ذلك، تساءل الساهر عن مضمون شركات النشر الخاصة بالمواقع، ويبدو أنه يرتب لحملة كشف ما يملك من أرشيف خاص ليكون على بيّنة مما يجري، بعد أن أعطى نتاجه لعشر سنوات إلى شركة روتانا.

يُذكر أخيراً أن الساهر أصدر أغنية “صباح الخير” التي لم تلقَ النجاح  وانتقد الجمهور أسلوب الأغنية، معتبراً أنها لا تليق بمسيرة الساهر التي يراها البعض مرجعية مهمة.

image

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى