الرئيسية » أخبار عالمية » بينهم ابنته : أسوء تصريحات ترامب ضد المرأة

بينهم ابنته : أسوء تصريحات ترامب ضد المرأة

رغم كل تلك التصريحات المسيئة للمرأة لدونالد ترامب إلا أن ذلك لم يمنع وصوله إلى البيت الأبيض متفوقا على منافسته هيلاري كلينتون بعد حملة انتخابية حامية جمعتهما .

وفي مايلي مقتطفات من تصريحات دونالد ترامب التي أهان فيها المرأة والتي حاولت كلينتون استغلالها ضده خلال الحملة الانتخابية.

*عبارات جنسية استعملها دونالد ترامب من فيديو يعود لسنة 2015 أعيد نشره في أكتوبر الماضي لضربه انتخابيا وفيه وجه ترامب كلاما مهينا للمرأة مؤكدا أنه يمكنه أن يفعل مايشاء بالمرأة ..

* يجب أن يكون هناك عقابا ضد المرأة التي تقوم بالإجهاض : هكذا اجاب دونالد ترامب عن سؤال وجه له عن رأيه في الإجهاض في شهر مارس الماضي.

* “هل رأيتم هذا الرأس ..من سيصوت لهذه” هكذا أهان دونالد ترامب إحدى منافساته في الحزب الجمهوري خلال الانتخابات التمهيدية سنة 2015.

*”كان بالإمكان مشاهدة الدم يخرج من عينيها والدماء تخرج من أي مكان”: جاء هذا الكلام ردا منه على الصحفية بقناة “فوكس نيوز” والتي شتمته بسبب اهاناته المتكررة وتصريحاته المسيئة ضد المرأة

* “هيلاري كلينتون لايمكنها ارضاء زوجها فهل ستتمكن من ارضاء الولايات المتحدة ” تصريح لدونالد ترامب هاجم فيه هيلاري كلينتون في أفريل 2015.

*”اريانا هافينغتون قليلة الجاذبية، داخليا وخارجيا. افهم تماما لماذا تركها زوجها ليرتبط برجل. انه خيار صائب” تصريح لترامب يعود لسنة 2012 ضد مؤسسة موقع “هافينتغتون بوست الأمريكي”.

*نعت الكوميديّة ومقدمة البرامج روزي أودونيل بـ”الخنزيرة السمينة” سنة 2006 .

* لو لم تكن ايفانكا ابنتي لأقمت معها علاقة “.. تصريح أثار الكثير من الجدل واتهم بعدها ترامب بالهوس الجنسي والجنون .

اترك رد

لمشاهدة الموضوع
اضغط لايك

%d مدونون معجبون بهذه: