free page hit counter
رياضةعالمية

بــــــــــــــــــــــــلاغ من وزارة شؤون الشباب و الرياضة لجماهير الترجي الرياضي

بــــــــــــــــــــــــلاغ  من وزارة شؤون الشباب و الرياضة لجماهير الترجي الرياضي

على إثر مقاطعة جماهير فريق الترجي الرياضي التونسي للملاعب الرياضية وايمانا منا بضرورة عودة الجماهير للملاعب تم عقد جلسة عمل اليوم الأربعاء 12 سبتمبر 2018 بمقر وزارة شؤون الشباب والرياضة بإشراف رئيسة الديوان كوثر الهذلي بن عمار وبحضور ممثلي وزارة الداخلية وجمعية الترجي الرياضي التونسي ولجنة الأحباء.
وتبعا لما تم اقراره سابقا تم الاتفاق على جملة من الإجراءات التي سيتم تطبيقها بالمباريات التي سيحتضنها الملعب الأولمبي برادس انطلاقا من مقابلة الترجي الرياضي التونسي والنجم الساحلي المبرمجة ليوم السبت 15 سبتمبر 2018 في إطار الدور ربع النهائي  لرابطة الابطال الافريقية لكرة القدم وتتمثل في:
-السماح بدخول مختلف الآلات الموسيقية باستثناء مضخم الصوت بجميع الأبواب بعد تفتيشها مع ضرورة الاستظهار ببطاقة التعريف الوطنية.
-السماح بإدخال جميع اللافتات كبيرة الحجم من الباب عدد 22 لملعب رادس وسيتم معاينتها من حيث الصور والفحوى مع رفض كل لافتة تتضمن عبارات او صور منافية للأخلاق عنصرية، سياسية او تمس من النظام العام.
-السماح بإدخال اعلام الزينة مع عدد 10 من الاعلام الكبيرة الحجم شريطة الاستظهار ببطاقة التعريف الوطنية لحاملي هذه الاعلام.
-السماح بإدخال جميع أنواع الملابس على غرار (الكشكول) شريطة عدم تضمنها عبارات او صور منافية للأخلاق، عنصرية سياسية او تمس من النظام العام.
– وفي نفس الإطار تعهدت جمعية الترجي الرياضي الرياضي التونسي بتشريك عدد 25 من مؤطري الأحباء في مرحلة التنظيم يوم المباراة بالملعب الأولمبي برادس.
هذا وتدعو وزارة شؤون الشباب والرياضة جميع الأطراف بالالتزام بالميثاق الرياضي والتحلي بالروح الرياضية.

image

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى