الرئيسية » تونس » بعد موجة الانتقادات التي طالتهم بسبب “الشعارات المسيئة” المرفوعة ضد وزير التربية: لسعد اليعقوبي يعلق

بعد موجة الانتقادات التي طالتهم بسبب “الشعارات المسيئة” المرفوعة ضد وزير التربية: لسعد اليعقوبي يعلق

علقَ كاتب عام النقابة العامة للتعليم الثانوي لسعد اليعقوبي، على الشعارات التي وُصفت بـ”المسيئة والصادمة”،التي رفعها الأساتذة والمعلمون خلال الوقفة الاحتجاجية المشتركة بين نقابتي التعليم الثانوي والاساسي أمام مقر الوزارة ثم في ساحة القصبة يوم امس، واعتبرها شعارات غير معقولة ومرفوضة ولا تليق بقطاع التعليم .  

 

وقال اليعقوبي في تصريح لشمس اف ام “هي شعارات لا تليق بنــا وهي مجرد استثناءات سوف نصدر فى شأنها بيانا” متابعا “نحن منظمو المسيــرة ولنا شعارات مركزية رددناها وعندما يكون التجمع كبير فمن غير الممكن السيطرة على كل الانفلاتات والتجاوزات التى اعتبرها اليعقوبي معزولة”، وفق تعبيره.
وأضاف “ما صدر من قبل بعض المُدرسين وما رفع من شعارات لا تمثل النقابة ولا المسيرة ولا المُربين وهي انفلاتات عادية وتحدث فى كل المسيرات والتجمعات ولا يجب أن تتكرر”.
وفيما يتعلق بالمطالبة برحيل وزير التربية ناجي جلول ،قال كاتب عام النقابة العامة للتعليم الثانوي ،”نحن لسنا اصحاب القرار سواء تعلق الامر بتنصيب وزير أو اقالته لكن عندما نجـــد اجماع من قبل جل المدرسين على أن جلول بات غير مرغوب فيه ،فَيُفترض على رئيس الحكومة أن يأخذ مطلبنا بعين الاعتبار “.

اترك رد

لمشاهدة الموضوع
اضغط لايك

%d مدونون معجبون بهذه: