free page hit counter
أخبار عالميةفن

بطلة الفيلم الإباحي المغربي مصابة بالسرطان

بعد أن تمّ استقبال الخبر بالكثير من الريبة والشكّ، لا سيّما في ظلّ تعدّد الحسابات التي تنتحل صفات الفنانين على الـ”سوشال ميديا” يبدو أّن المعلومات حول إصابة الممثلة المغربية المثيرة للجدل لبنى أبيضار باتت حقيقة ساطعة لا مجال فيها للشكّ.

وبالطبع، هذا الأمر كفيل بتحريك الرأي العام والجمهور في المغرب وخارجه، وذلك نظراً للضجة المثارة حولها أينما حلّت وارتحلت .

بطلة فيلم “الزين اللي فيك”

يكفي إستحضار هذا الإسم- “الزين اللي فيك”- لإثارة الصخب والغضب لدى الكثيرين في المغرب، حيث مازال العمل الذي يُوصف “بالإباحي” مستفزّاً لهم، وهو الذي ملأ الدنيا وشغل الناس حين تمّ انتاجه في سنة 2015.

آنذاك، تعرّف الجمهور على وجه فني ظهر “بجرأةٍ” غير معتادة وجسّد دوراً ومشاهد غير مسبوقة في تاريخ السينما المغربيّة والعربيّة.

والحديث هنا هو عن لبنى أبيضار التي قوبلت بحملةٍ إعلاميّة وشعبيّة شرسة كان من تداعياتها الاعتداء الجسدي الذي تعرّضت له في مدينة مراكش حيث كانت تعيش، لتقرّر بذلك السفر والاستقرار في عاصمة الأنوار باريس، وهناك تطلق بين الفينة والأخرى، تصريحات ناريّة.

مرض خبيث غير متوقّع

أكّدت الممثلة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك” خبر إصابتها بورمٍ خبيث في الحلق وكشفت أنّ التدخين بشراهة هو السبب الرئيسي لما حلّ بها.ونشرت لبنى في حسابٍ يحمل إسم “ثورة أنثى” ساردةً قصة مرضها، حيث عبّرت عن ندمها لأنّها “اشترت المرض بالمال” كما وصفت ذلك، لافتةً إلى أنّها لم تتّعظ ولم تكترث للحملات الداعية للابتعاد عن التدخين ومخاطره الجمّة.

وأضافت أنّ مرضها يحتاج لفترةٍ تقارب الـ4 أشهر من أجل الشفاء، وقد يتطلّب الموضوع تدخّلاً جراحيّاً إذا ظلّت الأمور على حالها ومن دون تحسّن.

lbna-700x

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى