free page hit counter
فن

بطلة “أولاد مفيدة” غاضبة ..وتكشف مفاجآت..

بطلة “أولاد مفيدة” غاضبة ..وتكشف مفاجآت..

قالت الممثلة وحيدة الدريدي ان الجزء الثالث من مسلسل “اولاد مفيدة” سيحمل العديد من المفاجآت وسيتواصل التشويق وان التصوير بلغ مراحله النهائية.
وأكدت الدريدي وجود شخصيات جديدة ومشاركة لعدد من الممثلين الشبان في أولاد مفيدة ،قائلة: “حملنا مسؤولية كبيرة وخوفا كبيرا من الانتظارات الكبيرة للمشاهد للجزء الثالث ونتمنى ان «المشاهد مايتقلقش منا”.
وأضافت أن شخصية “مفيدة” سيطرت كثيرا على وحيدة في ذهن العامة واصبحت المسؤولية ضارب 3، والاحداث تتداخل وسيقع التطرق في الجزء الجديد الى العديد من القضايا الاخرى من المجتمع التونسي وحتى وان رفضوها فهي قضايا موجودة في الواقع.
وتحدثت وحيدة الدريدي في حوار لها مع “الصريح”، وقالت أنها بصدد تفريغ طاقة غضب على الركح بطريقة فنية، وأن الغضب من الوضع الذي نعيشه والذاهب الى التردي اكثر منه الى الاصلاح.
وفي إجابتها عن سؤال “من المسؤول عن الوضع الذي نعيشه اليوم؟، قالت “كلنا مسؤولون عن الوضع والنداء مسؤول وتركنا المرزوقي يتحرك باجندات معينة ونحن بسياسة اخطى راسي واضرب وسماحنا باستيراد سلع ثانوية والاتحاد مسؤول عن الوضع وضيع الذكرى الجميلة للاتحاد والاقتصاد «داخل في حيط وهوما يزيدو» مشكلتنا انه ليس هناك من يتعقل من اجل مصلحة البلاد.

بطلة "أولاد مفيدة" غاضبة ..وتكشف مفاجآت..

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى