الرئيسية » أخبار عالمية » بالصور : قطر تحول السفارة الأميركية في لندن إلى فندق

بالصور : قطر تحول السفارة الأميركية في لندن إلى فندق

حصلت إحدى الشركات العقارية القطرية للاستثمار على الموافقة في تحويل مبنى السفارة الأميركية في ميدان “غروسفينور” بالعاصمة البريطانية لندن إلى فندق فاخر.

وتخطط الشركة لتحويل المبنى المكون من 9 طوابق بينهم 3 طوابق تحت الأرض إلى فندق يحتوي على 137 غرفة ويضم محلات ومطاعم.

ووافقت وزارة الخارجية الأميركية على بيع مبنى السفارة عام 2009 للشركة القطرية، بغرض تمويل نقل سفارتها إلى الموقع الجديد في مقاطعة “ناين إليمز”، ولكن تم تأجيل افتتاح مبنى السفارة الجديد الذى من المقرر أن ينتهى العمل به في ربيع 2017.

يذكر ان موقع السفارة الأميركية يفع بمنطقة “مايفير” المعروفة بأنها واحدة من أرقى وأغلى المناطق في لندن بالقرب من “هايد بارك” .

The US embassy in central London is pictured on November 6, 2009. The United States is selling its embassy in London to Qatar's sovereign wealth fund for an undisclosed sum, as it moves towards a long-planned relocation, the US mission said Tuesday. The 225,000 square foot (21,000 square metre) building, which dominates Grosvenor Square in London's plush Mayfair district, is being bought by real estate investment company Qatari Diar. AFP PHOTO/Shaun Curry (Photo credit should read SHAUN CURRY/AFP/Getty Images)

embassyhotel1

اترك رد

لمشاهدة الموضوع
اضغط لايك

%d مدونون معجبون بهذه: