الرئيسية » تونس » بالاسماء : مداهمة 3 منازل لعناصر إرهابية.. وحجز صواريخ وقذائف آر بي جي.

بالاسماء : مداهمة 3 منازل لعناصر إرهابية.. وحجز صواريخ وقذائف آر بي جي.

بالاسماء : مداهمة 3 منازل لعناصر إرهابية.. وحجز صواريخ وقذائف آر بي جي.
——–
تمكنت الوحدات الأمنية والعسكريّة من الكشف عن مخابئ للأسلحة في مدينة بن قردان جاءت بعد العثور على تفاصيل وإحداثيات في هاتف الإرهابي طلال السعيدي الذي تم القضاء عليه في جبل السلوم يوم الثلاثاء الماضي.

وأفادت صحيفة الصريح في عددها الصادر اليوم الاثنين 14 نوفمبر 2016، أنّ الإرهابي طلال السعيدي  كانت له صور على “القوقل” الى جانب احداثيات كانت بمثابة الرموز لأمكامن  لايمكن إلاّ أن  تحتوي على أسلحة، وهو ماجعل  الوحدات الأمنية والعسكريّة تتحوّل إلى المناطق المذكورة وتكشف عن أماكن الأسلحة.

وكشفت الصحيفة عن أسماء العناصر الإرهابيّة التي تمّ العثور على الأسلحة بمنازلها والمتمثلة في مخزن اسلحة بهنشير المانيط الذي يبعد 12 كلم عن الطريق الرابطة بين بن قردان وتطاوين حيث تم العثور على 3 براميل بلاستيكيّة وذخيرة وإطلاقات و5 بنادق كلاشنكوف و10 مخازن أسلحة.

كما تمّ العثور  في منزل الإرهابي الفارّ لطفي بن عون موسى الذي قتل في سرت، على مخزن ثان بمكان يدعى الوحيمية يبعد 15 كلم عن بن قردان وتمّ العثور فيه على براميل فارغة وقذائف آ ربي جي  و8 صواريخ مضادة للـطائرات وألغام أرضيّة و 35 مخزنا فارغا.

كما تمّ تفتيش المنزل المهجور الإرهابي الفار البشير هلال الى جانب منزل عماد العرفاوي الذي قبضت عليه وحدات الحرس الوطني في احاث بن قردان.

الكلمات المفاتيح: الوحدات الأمنية والعسكريّة، طلال السعيدي، أسلحة،

image

اترك رد

لمشاهدة الموضوع
اضغط لايك

%d مدونون معجبون بهذه: