الرئيسية » تونس » القباضات المالية لن تفتح ابوابها يوم السبت 3 ديسمبر

القباضات المالية لن تفتح ابوابها يوم السبت 3 ديسمبر

أوردت الصفحة الرسمية لإتحاد الشغل أنّه تم الاتفاق على ارجاء العمل بقرار رئيس الحكومة المتعلق بتنظيم حصص الاستمرار خارج اوقات وايام العمل ببعض الهياكل العمومية الى حين انعقاد جلسات في الغرض مع مختلف الاطراف المتدخلة لايجاد الحلول الملائمة في اطار تراتيب واجراءات تراعي خصوصية القطاع والمرفق العام على ان تنعقد جلسة في الغرض في غرة ديسمبر المقبل.

وجاء هذا الإتفاق اثر جلسة عمل امس بين وزير الوظيفة العمومية والحوكمة عبيد البريكي والامين العام المساعد لاتحاد الشغل  المولدي الجندوبي وكاتب عام الجامعة العامة للتخطيط والمالية عبد الله القمودي حول ملف تامين حصص الاستمرار يوم العطلة الاسبوعية ليوم السبت بمقر وزارة الشؤون الاجتماعية.

وقال كاتب عام الجامعة العامة للمالية والتخطيط عبد الله القمودي في تصريح لموزاييك ان القباضات المالية لن تعمل في الثالث من ديسمبر القادم في انتظار انعقاد جلسة عمل بين مختلف الاطراف المعنية في غرة ديسمبر المقبل.

وكان وزير الوظيفة العمومية والحوكمة عبيد البركي صرح لموزاييك في وقت سابق بان القباضات المالية ستفتح ابوابها بداية من الثالث من ديسمبر القادم في اطار انجاج برنامج تقديم الخدمات الاساسية للمواطن ايام السبت وذلك اثر الاتفاق مع مختلف الاطراف المعنية ووزارة المالية.

اترك رد

لمشاهدة الموضوع
اضغط لايك

%d مدونون معجبون بهذه: