free page hit counter
تونسوطنية

السرياطي يكشف تفاصيل العلاقة الغرامية بين ليلى الطرابلسي وحارسها الشخصي

استمع مؤخرا أحد قضاة التحقيق بالمحكمة الإبتدائية بتونس إلى مدير الأمن الرئاسي سابقا علي السرياطي وأربعة أمنيين معزولين قبل الثورة، وسيستمع قاضي التحقيق إلى شهادة إطار أمني في الأيام القادمة.
ويأتي ذلك عقب قضية كان تقدم بها بعد الثورة الحارس الشخصي سابقا لنسرين بن علي اتهم فيها علي السرياطي بأنه تسبب في طرده من الأمن الرئاسي زمن حكم الرئيس السابق زين العابدين بن علي بن علي.

الشاكي كان يعمل بالأمن الرئاسي منذ سنة 1988 وتم نقلته إلى وزارة الداخلية وإدماجه للعمل بالوزارة بتاريخ 4 ديسمبر 2002 ثم قدم استقالته.

وأضاف الشاكي بحسب ما نقلت جريدة الصباح ،أن ليلى بن علي كانت على علاقة بحارسها الشخصي “ع خ” وكي لا تراقبها الأعين عينته ملحقا في سفارة تونس بباريس حتى تتمكن من السفر الى هناك ولقاءه بعيدا عن الأعين، في الأثناء كان «ع خ» يقيم مع صديقه الذي يعمل بدوره ملحق بالشؤون الإجتماعية بنفس السفارة في شقة بباريس فأخبر صديق ليلى صديقه أنه على علاقة بها فأخبر هذا الأخير بدوره زوجته التي زارته في إحدى المرات وقال لها أن «ع خ» على علاقة بليلى الطرابلسي وبأن لديه مخطط وإياها يمس بأمن الدولة فأعلمت بدورها سليم شيبوب بالأمر.

ولما علم بن علي بعلاقة زوجته ليلى بحارسها الشخصي اتهمت هذه الأخيرة سليم شيبوب بأنه هو من لفق لها هذه التهمة وسعت بكل ما في وسعها لإقناع بن علي أنها بريئة كما سعت لإنجاب ابنها محمد، ومنذ ذلك التاريخ أصبحت تتحكم في الأجهزة السياسية برمتها ونسي بن علي أمر علاقتها بحارسها الشخصي وأصبح يأتمر بأوامرها.

image

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى