الرئيسية » أخبار عالمية » البغدادي يدعو الى شن هجمات في تركيا و دول اوروبية وهذا ما قاله عن تونس.

البغدادي يدعو الى شن هجمات في تركيا و دول اوروبية وهذا ما قاله عن تونس.

البغدادي يدعو الى شن هجمات في تركيا و دول اوروبية وهذا ما قاله عن تونس.
——–
دعا زعيم تنظيم داعش الارهابي ابو بكر البغدادي اتباعه الى مهاجمة تركيا قائلا انها  تحالفت مع الملحدين  وحرض مقاتليه على الانسحاب من الموصل العراقية التي يسيطر عليها التنظيم المتشدد  منذ2014.

  وافاد الارهابي في رسالة  صوتية  منسوبة  له نشرها  اتباعه على الانترنت وهي الاولى  له منذ بدأت  القوات العراقية معركة استعادة الموصل من “داعش”: “أيها الموحدون.. لقد دخلت تركيا اليوم في دائرة عملكم ومشروع جهادكم فاستعينوا بالله واغزوها واجعلوا أمنها فزعا ورخاءها هلعا ثم أدرجوها في مناطق صراعكم الملتهبة”.

وعبّر البغدادي عن ثقته بالنصر، وقال: “إن هذه المعركة المستعرة والحرب الشاملة والجهاد الكبير الذي تخوضه دولة الإسلام اليوم ما تزيدنا إن شاء الله إلا إيمانا ثابتا ويقينا راسخا بأن ذلك كله ما هو إلا تقدمة للنصر المكين وإرهاصا للفتح المبين الذي وعد الله عباده”.

و في مايخص تونس اعتبر الارهابي الاخوان المسلمين كفارا و قال انهم اصبحوا ذراعا عسكرية في ما اسماه  بمنظومة التحالف الصليبي على الاسلام  مشيرا”” انظروا الى العراق و الشام و ليبيا و تونس و غيرها من البلدان ، فإنكم لا تجدون فيها الا مشركا مشاركا بالقوانين”.

ودعا الارهابي الى الاستعداد لشن هجمات في بلدان اوروبية.

image

اترك رد

لمشاهدة الموضوع
اضغط لايك

%d مدونون معجبون بهذه: