free page hit counter
فن

إيقاف فنانة تونسية عن التمثيل في مصر !!

إيقاف فنانة تونسية عن التمثيل في مصر !!
.
اتخذ نقيب الممثلين المصري أشرف زكي قراراً بإيقاف عدد من الفنانين العرب والمصريين عن التمثيل في مصر، خلال اجتماع عقده أمس الثلاثاء، بمقر النقابة.

وبحسب “العربي الجديد” فإن من بين هؤلاء الفنانة التونسية يسرا المسعودي.

وكانت يسرا تتابع عملها في مسلسل “عزمي وأشجان”، المقرر عرضه ضمن السباق الدرامي في شهر رمضان القادم بمشاركة حسن الرداد وإيمي سمير غانم، وتنتظر تجربتها السينمائية الأولى بفيلم “كارما” المقرر عرضه في عيد الفطر القادم مع المخرج خالد يوسف، وانتظارها اليوم الأربعاء للاحتفال بالعرض الخاص لفيلم “أهل الكهف”، كما تقوم حاليا بتصوير دورها في فيلم “حب على الطاير”.

وقال عضو مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية الفنان منير مكرم في تصريحات خاصة لـ”العربي الجديد”، إن القرار سببه عدم حصول يسرا على التصريحات اللازمة، مؤكداً أنها لن تستطيع التصوير بعد ذلك إلا بعد أن تصحح أوضاعها ليكون موقفها قانونياً.
كما شمل القرار الفنانة اللبنانية مريم حسن، حيث يعرض لها أولى بطولاتها السينمائية من خلال فيلم “نص جوازة” مع الفنان نبيل عيسى، ويعرض لها كذلك على الشاشة الصغيرة مسلسل “نصيبي وقسمتك”، وجاء قرار إيقافها عن التمثيل بمصر لعدم حصولها على تصاريح العمل.

كذلك اتخذ أشرف زكي أيضاً قرارا بإيقاف الممثلين المصريين، محمد ثروت وهنادي مهنى وإسلام جمال وغنوة محمود، لعدم حصولهم على تصاريح بالعمل، وهو تجاوز قانوني استدعى المحاسبة، بحسب النقابة.
.
المصدر: تونس اون لاين

image

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى