free page hit counter
تونسوطنية

إعلان حظر التجوّل في كامل التراب التونسي !! .. عماد الحاج خليفة يعلن ما يلي

أكد عماد الحاج خليفة الأمين العام للاتحاد الوطني لنقابات الأمن التونسي اليوم الخميس 11 جانفي 2018 على قناة “نسمة” أن عددا كبيرا من المغالطات تنشر عبر صفحات الفايس بوك و صفحات مأجورة تدعو لبث البلبلة و نشر الأخبار الكاذبة و تركيب الصور القديمة باستعمال الفوتوشوب و ترويجها على أنها نقل مباشر لأحداث تقع في مناطق في تونس لبث الرعب و الخوف في نفوس المواطنين .

و أوضح الحاج خليفة أن هذه الاحتجاجات الليلية تخدم مصالح الإرهابيين الذي يغتنمون الفرصة للنزول من الجبال و التزود بالمؤونة أو تنفيذ عمليات إرهابية و المهربين الذي يستغلون الوضع الأمني المتوتر و تشتت جهود الأمنيين لإدخال المواد المهربة لتونس .

وحول إمكانية فرض قرار حظر التجول أفاد الأمين العام للاتحاد الوطني لنقابات الأمن ,أن هذا القرار له تأثيرات على الوضعية الاقتصادية من سياحة و تجارة و غيرها من القطاعات بالإضافة إلى تأثيرها على حياة المواطنين .

و قال :”من وجهة نظر أمنية إذا تواصل هذا النسق سنصل إلى مرحلة حظر التجول الحتمي ” داعيا إلى فتح تحقيق في الأحداث التخريبية الاخيرة لمعرفة الحقائق ,” يجب علينا معرفة ما لدينا و ما علينا” على حد تعبيره.

و أضاف :” الخطاب السياسي الحالي الذي يبث في وسائل الإعلام المحلية متشنج و يفتقد للمسؤولية و يضر بالمواطن التونسي , نحن في حاجة إلى خطاب متوازن يجمع و لا يفرق لخدمة المصلحة العامة و إعلاء الراية الوطنية”.
و تابع :” يوجد في تونس من السياسيين من لا يكتسبون من الولاء لتونس سواء جواز السفر و في حالة انهيار الدولة فهم سيحزمون حقائبهم و يغادرون البلاد”.

image

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى