الرئيسية » تكنولوجيا » إتّصالات تونس تمضي على شراكة جديدة مع شركة EUTELSAT و GLOBAL TECHNOLOGIES

إتّصالات تونس تمضي على شراكة جديدة مع شركة EUTELSAT و GLOBAL TECHNOLOGIES

أعلنت شركتا Eutelsat و Global Technologies منذ ساعات عن إمضائهما لعقد يمتدّ لسنوات عديدة مع المشغّل الموريطاني Mattel التّابع لمشغّل الإتّصالات الوطني , إتّصالات تونس , و ذلك في مجال تموقع السّعات و القدرات الشّبكيّة ( location de capacités ) على الحزمة ( bande C ) على القمر الصّناعي Eutelsat 8 westB .

هذه السّعة الشّبكيّة الجديدة سيتمّ إستخدامها لتحديث و تعصير شبكة الجوّال و الإنترنت لشركة Mattel , و هي مشغّل الإتّصالات GSM الأوّل في موريطانيا , و هي تابعة , في الواقع , لمشغّل الإتّصالات الوطني إتّصالات تونس .

و بهدف تحسين و تدعيم النّفاذ إلى الإنترنت و تقديم الجودة الأفضل للخدمات , و خاصّة في المناطق الموجودة بعيدا عن الشّبكات الأرضيّة , قام المشغّل الموريطاني Mattel بتجديد معدّاته من نوع VSAT من خلال الإعتماد على خبرات مجموعة Global Technologies .

هذه المجموعة , و بالشّراكة مع شركة Eutelsat المعروفة , ستأخذ على عاتقها مهمّة تنفيذ هذا المشروع الخاصّ بالتّحديث المركّب للشّبكات في القطر الموريطاني ,  و ذلك إنطلاقا من مرحلة التّصميم وصولا إلى مرحلة بسط حلول تكنولوجيّة من الجيل الأخير على الصّعيد المحلّي من جانب Mattel .

و من شأن هذا الإتّفاق الجديد بين Mattel , بإعتبارها تابعة لإتّصالات تونس , و شركتي Eutelsat و Global Technologies , أن يعزّز من إنفتاح المشغّل الرّائد إتّصالات تونس على الأسواق الخارجيّة , و أن يضيف إلى رصيدها من الخبرات الدّوليّة .

اترك رد

لمشاهدة الموضوع
اضغط لايك

%d مدونون معجبون بهذه: