free page hit counter
تونسسياسة

أزمة النداء: توافق حول إبعاد السبسي الابن.. وقيادات توجه طلبا غريبا ليوسف الشاهد

أزمة النداء: توافق حول إبعاد السبسي الابن.. وقيادات توجه طلبا ليوسف الشاهد
——-
اتفق عدد من قيادات حركة نداء تونس في اجتماع لهم أمس الأحد بولاية صفاقس على عدة نقاط لتجاوز الأزمة  التي يمر بها الحزب وأبرزها إلغاء خطة المدير التنفيذي للحزب التي يشغلها حافظ قائد السبسي ووضع خارطة طريق.

ومن أبرز الشخصيات الحاضرة في الاجتماع المنعقد أمس عبد العزيز القطي وسفيان طوبال وخالد شوكات وخميس قسيلة وبوجمعة الرميلي وفوزي معاوية والناصر شويخ وفاطمة المسدي والمنصف السلامي ورضا بالحاج.

وقالت النائب عن حركة نداء تونس فاطمة المسدي لحقائق أون لاين، اليوم الاثنين، إن عددا من قيادات حركة نداء تونس اتفقوا على ضرورة إبعاد حافظ قائد السبسي عن خطة المدير التنفيذي للحزب وإلغاء هذه الخطة بسبب انفراد حافظ بالقرارات في الحزب وتدخله في مهام الكتلة البرلمانية لنداء تونس.

كمت أفادت فاطمة المسدي بوجود اتفاق على ضرورة تشكيل لجنة للتحضير للمؤتمر الانتخابي.

واتفقت قيادات حركة نداء تونس المتجمعة بصفاقس على قيام مجموعة بتسيير الحزب إلى حين انعقاد المؤتمر الانتخابي للحركة وفق خارطة طريق يتم الاتفاق عليها.

أما عن موقف الرئيس الشرفي لحركة نداء تونس الباجي قائد السبسي من الأزمة التي يمر بها الحزب فأكدت فاطمة المسدي أن الباجي على علم بالانتهاكات التي يرتكبها ابنه لكنه لا يريد التدخل في التجاذبات السياسية والحزبية.

كما أفادت بأن جزءا هاما من قيادات حركة نداء تونس توجهوا بطلب لرئيس الحكومة يوسف الشاهد يدعونه ضمنه للابتعاد عن التجاذبات السياسية وعدم التدخل في شؤون الأحزاب.

image

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى