يوسف الشاهد يتحالف “رسميا” مع محسن مرزوق..التفاصيل

يوسف الشاهد يتحالف “رسميا” مع محسن مرزوق..التفاصيل

أعلن رئيس الحكومة يوسف الشاهد  بطريقة ضمنية تحالفه مع رئيس حزب مشروع تونس  محسن مرزوق وذلك أمس خلال افتتاح معرض صفاقس الدّولي .

هذا وقد توجه يوسف الشاهد لمحسن مرزوق بالاسم وأمام كلّ الحاضرين قائلا له ” هذه شخصيّة ممتازة خوذوها معاكم …”
ويرى مراقبون أنّ ما قاله يوسف الشاهد وباعتبار المكان والزمان هو اعلان ضمني للتحالف بينهما في المرحلة القادمة.

وتجدر الإشارة ،اتهمت الناطقة الرسمية بإسم الإتحاد الوطني الحر سميرة الشواشي الأمين العام لحزب مشروع تونس محسن مرزوق بالتأمر على رئيس الحزب سليم الرياحي بالتعاون مع رئيس الحكومة يوسف الشاهد.

وفي تصريح لقناة نسمة قالت الشواشي أن سليم الرياحي ضحية ضغط الحكومة على القضاء في حربها على الفساد.وأشارت الشواشي أن مسار قضية 2012 كان معلوما وأن كفتها كانت راجحة لمصلحة سليم الرياحي مستطردة “لكن تسييس القضية من طرف رئاسة الحكومة والضغط على السلطة القضائية عجل بتجميد أموال رئيس حزب الإتحاد الوطني الحر.

واتهمت الشواشي حركة مشروع تونس وأمينها العام محسن مرزوق بـ”التآمر مع الحكومة “للإيقاع بسليم الرياحي مضيفة ” ليس من باب الصدفة أن تجمد أموال الرياحي أياما قليلة بعد لقاء الشاهد بمرزوق في القصبة .
وتابعت الشواشي ” تزامنت المؤامرة مع تقديم المحامي عن الطرف الليبي ورقة للقطب القضائي “يزعم” أنها ستغير المعطيات والحال أن هذا المحامي ليس إلا الأستاذ رمزي مبارك أحد قيادات حركة مشروع تونس.

الشاهد-ومرزوق

اترك رد

أخبار في صور