free page hit counter
غير مصنف

الرابطة تفرض عقوبات ثقيلة على عدد من الأندية

سلط مكتب الرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة خلال اجتماعه المنعقد اليوم الخميس 16 نوفمبر 2023 جملة من العقوبات المالية على عدد من الاندية جاءت كالاتي:

1 – معاقبة جمعية الملعب التونسي بتوبيخ وخطية مالية قدرها 2000د من أجل تفوه جماهير ناديها بعبارات منافية للأخلاق خلال المقابلة التي جمعتها بالإتحاد الرياضي ببنقردان (أكابر) يوم 12 نوفمبر 2023.
2 – معاقبة جمعية الهلال الرياضي الشابي بخطية مالية قدرها (2500) من أجل إقصاء ملتقط الكرة خلال المقابلة التي جمعتها بنادي سبورتينغ المكنين (أكابر) يوم 11 نوفمبر 2023 3 معاقبة جمعية الشبيبة الرياضية القيروانية بتوبيخ من أجل رمي القوارير على أرضية الميدان وعلى بنك بدلاء الفريق الزائر من قبل جماهير ناديها خلال المقابلة التي جمعتها بالنادي الرياضي بحمام الأنف (أكابر) يوم 11 نوفمبر 2023.

3 – معاقبة الشبيبة القيروانية بتوبيخ من أجل رمي القوارير على أرضية الميدان وعلى بنك بدلاء الفريق الزائر من قبل جماهير ناديها خلال المقابلة التي جمعتها بنادي حمام الانف يوم 11 نوفمبر 2023.
4 – معاقبة جمعية الأمل الرياضي بجربة بتوبيخ من أجل رمي القوارير على أرضية الميدان من قبل جماهير ناديها خلال المقابلة التي جمعتها بنادي اولمبيك مدنين (أكابر) يوم 11 نوفمبر 2023.
5 – معاقبة جمعية الهلال الرياضي بمساكن بتوبيخ من أجل رمي القوارير على أرضية الميدان من قبل جماهير ناديها خلال المقابلة التي جمعتها بالمرجان الرياضي بطبرقة (أكابر) يوم 12 نوفمبر 2023.

6 – معاقبة جمعية المستقبل الرياضي بقابس بتوبيخ من أجل رمي المقذوفات المتنوعة على أرضية الميدان من قبل جماهير ناديها خلال المقابلة التي جمعتها بالأمل الرياضي بجربة (أكابر) يوم 12 نوفمبر 2023.
7- معاقبة جمعية مستقبل المرسى بتوبيخ وخطية مالية قدرها 5000 دينار من أجل العود في رمي القوارير على أرضية الميدان من قبل جماهير ناديها خلال المقابلة التي جمعتها بالاتحاد المنستيري يوم 11 نوفمبر 2023.

(function (d, s, id) {
var js, fjs = d.getElementsByTagName(s)[0];
if (d.getElementById(id))
return;
js = d.createElement(s);
js.id = id;
js.src = “//connect.facebook.net/en_US/sdk.js#xfbml=1&version=v2.0”;
fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs);
}(document, ‘script’, ‘facebook-jssdk’));


Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى