تونسسياسةوطنية

هيئة بلعيد والبراهمي تُطالب بالتحقيق مع الغنوشي وقياديين من النّهضة

هيئة بلعيد والبراهمي تُطالب بالتحقيق مع الغنوشي وقياديين من النّهضة

هيئة بلعيد والبراهمي تُطالب بالتحقيق مع الغنوشي وقياديين من النّهضة

كشف وليد سلامة عضو هيئة الدفاع عن الشهيدين شكري بلعيد ومحمد البراهمي، اليوم الأربعاء 31 أكتوبر 2018، أنّ الهيئة طالبت القضاء العسكري باستدعاء كل من رئيس حركة النهضة راشد الغنوشي وعضو مجلس الشورى رضا الباروني وعدد من قياديي الحركة للتحقيق معهم كمُتّهمين.

وانتقد سلامة في تصريح لـ”الشارع المغاربي” اليوم ” ما أسماه بـ”بطء تحرّكات القضاء” في كشف حقيقة اغتيال الشهيدين شكري بلعيد ومحمد البراهمي، مشيرا إلى “عدم تفاعل عميد القضاة العسكريين الى حدّ الآن مع دعوة الهيئة إلى حجز وثائق الغرفة السوداء”.

[better-ads type=”banner” banner=”64740″ campaign=”none” count=”2″ columns=”1″ orderby=”rand” order=”ASC” align=”center” show-caption=”1″][/better-ads]

وشدّد على ما اعتبره “مواصلة حركة النهضة سعيها للاستيلاء على محتويات الغرفة السوداء لإعدامها لأنها الدليل على وجود التنظيم السري للحركة المرتبط بالاغتيالات السياسية”.

وأكّد أن “مثل هذه المحاولات لن تثني الهيئة عن المضي في طريقها لكشف الحقيقة”، قائلا “نحن ماضون الى النهاية ولن نتراجع عن كشف الحقيقة كلفنا ذلك ما كلّفنا”.

ولفت الى أنه ستتم برمجة تحركات تصعيدية في الفترة القادمة “إذا بقي القضاء العسكري على صمته”، على حدّ تعبيره.

 

[better-ads type=”banner” banner=”64646″ campaign=”none” count=”2″ columns=”1″ orderby=”rand” order=”ASC” align=”center” show-caption=”1″][/better-ads]

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى