تونسمجتمع

هذه اعترافات داهس الجماهير في نابل..واخر المعطيات..

أكّد مصدر أمنى أنّ وكيل الجمهورية أذن بإحالة منفذ عملية دهس جماهير الترجي بنابل، بسيارة خفيفة مساء أمس الجمعة بتهمة محاولة القتل العمد وذلك بعد أن تم تسجيله حادث مروري .

وأوضح ذات المصدر أنّ الشاب وهو ثلاثيني أصيل منطقة الربط في نابل لا يملك رخصة سياقة وعرف بسلوكه المنحرف، وهو مفتش عنه لدى المحكمة الابتدائيّة في نابل في قضية تعاطي المخدرات وصادر في حقه حكم بسنتين سجن

. وأضاف لموزاييك أنّ المتّهم اعترف في التحقيق بتحوله رفقة أصدقائه في سيارة ” بارتنار” للمشاركة في الاحتفال وكان غائبا عن الوعي تماما بسبب تناول مادة مخدرة إضافة إلى تناوله الكحول، وأكّد أنّه خيل اليه بعد نزول اصدقائه من السيارة انه مستهدف في اشتباكات جدت بين الجماهير فأراد مغادرة المكان بسرعة فقام بصدم أربعة أشخاص وهم اربعيني أصيب برضوض على مستوى الظهر والساق وشاب يبلغ من العمر 26 سنة أصيب بدوره برضوض. ك

ما تسبب الحادث في اصابة امرأة حامل خلف لديها نزيف وطفلة من مواليد سنة 2011 واصابتها خطرة جدا خاصة على مستوى الرأس وقد تم نقلها إلى إحدى المستشفيات بالعاصمة .

وأضاف ذات المصدر أن مواطنين من مشجعي الترجي هجموا على السيارة لايقافها بعد تعرض المواطنين للدهس وقاموا بتهشيمها واخرجوا السائق محاولين ضربه لولا تدخل عناصر الأمن الموجودة بالمكان فقامت بإيقافه.

image

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: