تونسوطنية

مُلاسنات وحرب كلاميّة كادت تتطوّر في لحظات “هستيريّة”: سيف الدّين مخلوف يتحدّى على المباشر بوبكر بن عكاشة والدولة كاملةً!

في لحظاتٍ متشنّجة بلغت مَداها، شهد استوديو بث برنامج “ميدي شو” على إذاعة موزاييك، اليوم الأربعاء، مُلاسناتٍ حادّة بين الإعلامي ومقدّم الحصّة بوبكر بن عكاشة من جهة والمحامي سيف الدّين مَخلوف من جهة أخرى، حيثُ اعتبرَ الأخير أنّ وسائل الإعلام في تونس تتعمّد تغييب النشطاء المدافعين عن القضايا التي نادت بها ثورة 2011، فيما تفسح الحيّز الأكبر للأصوات المضادّة، بحسبه.

وثارت ثائرةُ المحامي سيف الدّين مخلوف الذي وجّه سهام اتهامه للإعلامي بوبكر بن عكاشة داعياً إيّاه إلى مراجعة خياراتهِ في علاقة باستدعاءِ ضيوفه الذين يمثّلون أركان حصّته المَبثوثة عبرَ موجات الأثير، قائلاً في ذات الصدد، “ما تنجّمنيش أنا أصدق منّك”.

وزاد استعار الحرب الكلاميّة “الهستيريّة” من طرف مخلوف حينما ذكّره عكاشة بأنّه يرافع عن الإرهابيّين في المحاكم ويتلقّى الأجور نظير ذلك، ليرُدّ بطريقة فيها من الاحتقان الشيء الكثير: “مازال ما تولدش إلّي يتهجّم عليا أنا، نشعل شعلان ونتحدّاك إنت والدولة كاملة باش تعرف الحدود وين”.

ويشار إلى أنّ الحصّة المذكورة سجّلت حضور القاضي السابق بالمحكمة الإدارية، أحمد صواب، كعنصرٍ مُشارك في تأثيثه


فيديو

image

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: