free page hit counter
تكنولوجيا

منصّة ANTUTU تصدر تصنيف أقوى 10 هواتف ذكيّة في العالم من حيث الأداء

كشفت منصّة AnTuTu التّحليليّة الشّهيرة عن قائمة جديدة تضمّ أقوى 10 هواتف ذكيّة في العالم حاليّا من حيث الأداء, و هو التّصنيف الأخير الخاصّ بشهر مارس 2018 المنقضي.  هاتفا Galaxy S9 و +S9 من سامسونغ, مع المعالج Snapdragon 845 المستقرّ في جوفيهما, إقتحما هذا التّصنيف الجديد كالعاصفة, و تصدّرا مباشرة المركز الأوّل و الثّاني في هذه القائمة.  لكن و مع هذا, ظلّ المعالج Kirin 970 الكامن في هاتفي Mate10 و 10 Pro من هواوي في دائرة المنافسة, من خلال إحتلال جهازي العلامة الصّينيّة للمرتبة الثّالثة و الرّابعة .

التّصنيف الجديد لمنصّة AnTuTu الخاصّ بأقوى الهواتف الذّكيّة من حيث الأداء, شهد تغييرات, من خلال وصول معالج Snapdragon 845 و هاتفي Galaxy S9 و +S9 من سامسونغ, و اللّذان تمركزا مباشرة في صدارة القائمة, بفارق هامّ عن هاتفي Mate10 Pro من هواوي, الّذي تموقع في المرتبة الثّالثة ,صحبة نسخته الرّئيسيّة (Mate10) و النّسخة الآسيويّة View10 , و هو دليل على أنّ معالج Kirin 970 مازال يقاتل !

image

مع التّذكير هنا بأنّ التّصنيف الفارط (شهر فيفري) شهد هيمنة لمنتوجات هواوي الثّلاثة : Mate10 و 10Pro و Honor view10 ,الّتي إحتلّت المراتب الثّلاثة الأولى.

فقط الهواتف العاملة وفق نظام أندرويد, هي المعنيّة بهذا التّصنيف الجديد و هاتف Samsung Galaxy S9 فاز بهذه الجولة و عن جدارة . لكن الأماكن غالية و الأمور بصدد التّطوّر بسرعة يوما بعد يوم في عالم الهواتف الذّكيّة و معالجاتها (processeurs).

بالنّسبة للمعالج Snapdragon 845 (الّذي ضمن لهاتفي سامسونغ التّواجد على رأس القائمة) ,من المتوقّع أن يواصل التّمركز في صدارة التّرتيب القادم الخاصّ بشهر أفريل أيضا.

لكن نحن ننتظر وصول هاتف Huawei P20 الجديد و كذلك هاتف Xiaomi Mi Mix 2S دون نسيان هاتف Sony Xperia XZ2 ,في ترتيب شهر أفريل المقبل, و اللّذان قد يحدثا تغييرات .

السّجال بين معالج Snapdragon 845 و بقيّة منافسيه ( و ربّما سيكون معالج Kirin 980 القادم من هواوي أبرزهم) , مازال متواصلا !

فلننتظر ….

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى