تونسوطنية

مصدر قطري يوضح بشأن “قيام عقيد في المخابرات القطرية يعمل في تونس بإرسال الارهابيين إلى ليبيا”

مصدر قطري يوضح بشأن “قيام عقيد في المخابرات القطرية يعمل في تونس بإرسال الارهابيين إلى ليبيا”

قال مصدر قطري لحقائق أون لاين ” إن ما ادعاه المتحدث الرسمي باسم الجيش الليبي بشأن قيام عقيد في المخابرات القطرية يعمل في تونس بإرسال الارهابيين الى ليبيا لا أساس له من الصحة”.

وشدد ذات المتحدث على “أن ما تحدث عنه أحمد المسماري في مؤتمر صحفي مبني على وثائق مزورة مبينا أن هذا الخبر نشر سابقا في “جريدة السور”  التونسية مرفقا بذات الوثائق المزورة”.

وأضاف ” ان الوثائق التي عرضها أحمد المسماري في مؤتمر صحفي، أمس الاربعاء، وثائق مدلسة ولا توجد بها المعايير التي تعتمدها الخارجية القطرية في المراسلات الداخلية فيما بينها”.

كما أشار الى أن القضاء التونسي قد فتح تحقيقا في هذه المسألة واصدر حكما قضائيا ينص على أن الوثائق مزورة مشددا على أن هذه القضية محسومة ولا اشكال بها.

وبشأن التحويلات المالية التي قام بها شخص قطري الجنسية يدعى سالم علي الجربوعي وتحدث عنها أحمد المسماري في المؤتمر الصحفي، قال محدثنا “انها مسألة تتعلق بالوضع الليبي سنة 2011 و ليست بالوضع الحالي وهي مسائل محسومة قضائيا”.

واعتبر  ذات المصدر إن ما قاله أحمد المسماري يراد به اقحام تونس في الأزمة العربية والخليجية مع دولة قطر.

وأمس الاربعاء، قال الناطق باسم الجيش الليبي العقيد أحمد المسماري أنّ “ضابطا يعمل  في تونس يقوم بتمويل الإرهابيين في ليبيا، من خلال تحويله أموالا من حساب له في بنك في تونس نحو بنك آخر بولاية تطاوين ومن ثم تصل هذه الأموال إلى ليبيا” مقدرا حجمها بـ8 مليارات دولار

973d1dfae1ebac2e23e18a06409b7ad813

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock