free page hit counter
ثقافة و فنفن

رسالة قوية من زوجة راغب علامة على إليسا بعد ان تغزلت فيه!

بعد الغزل العلني بين إليسا ووائل كفوري الذي أشعل مواقع التواصل الإجتماعي, يبدو أن علاقة أخرى تجمع إليسا براغب علامة من جديد.

وتراودت شائعات عن علاقتهما السرية, لتعود مجددا اليوم بعد الصورة التي نشرتها إليسا وتعليقها الذي هز مواقع التواصل:” نصيحتي من يريد حضنًا دائفًا في هذا الطقس العاصف.. ابحثوا عن راغب واحصلوا على عبطة أو حضن”.

elissa

ولفت انتباه البعض ما كتبته زوجة راغب علامة, مصممة المجوهرات جيهان علامة, على صفحتها الخاصة على انستقرام, رآها البعض ردًا قويًا على غزل إليسا, إذ كتبت جيهان: “ما يحكي الغيرة وغرامها بزوجها السوبر ستار”.

كما شبهت علاقتها بزوجها كعلاقة الثنائي براد بيت وأنجيلينا جولي, فكتبت بالإنجليزية تعليقًا على صورة (براد وأنجيلينا):

” هما دائمًا يذكرانني بعلاقتي مع زوجي راغب, تلك السيدة الجميلة الرائعة مهما علا شأنها في المجتمع لا تزال تنظر إلى زوجها على أنه حب حياتها جنبًا إلى جنب معه.. تكسر كل جدار الغيرة والحسد والكراهية من هؤلاء المخيبين.. لنعش الحب بشغف في شهر شباط بحسب موقع صدى .

يذكر أن راغب علامة بزوجته جيهان علاقة حب قوية, ويصفهم البعض بالثنائي الأجمل على الإطلاق بين المشاهير, فهو يعاملها كالأميرة وهي تبادله الحب بالمثل وتخاف عليه كثيرًا ونرى ذلك في صورهما سويًا التي تعكس الإحترام والحب الصادق والأسرة الرائعة التي كوناها سويًا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. اليسا يا عجوزة انت ليس لديك و لا اي احترام لنفسك بس انظري راغب علامة متزوج

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى