كريستيانو سيفتتح فندقا جديدا بهذه الدولة العربية

يعتزم نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، افتتاح فندق جديد في مدينة مراكش المغربية، العام القادم، آملا أن يضاعف عدد الفنادق التي تحمل علامته التجارية في غضون خمس سنوات.

ويسير رونالدو على نهج نجوم رياضة آخرين استثمروا في فنادق ومن بينهم لاعب التنس آندي موراي، لكن مشروع رونالدو “بيستانا” له طموحات عالمية.

ويعد المشروع الجديد الخامس في سلسلة (بيستانا سي.آر7)، وهي علامة تجارية تجمع بين الحرفين الأولين من اسم كريستيانو رونالدو (سي.آر) ورقم قميصه (7).

وصرح جوزيه روكيت، رئيس التطوير في مجموعة “بيستانا” للفنادق، بأن المشروع سيستأجر فندقا يضم 160 غرفة لمدة 20 عاما ويديره. وسيكون المستثمر المغربي “إم. أفينيو” هو المالك والممول.

وأوضح روكيت للصحفيين “أن العلامة ستنمو بين ثلاث وخمس سنوات..سنزيد بسرعة عدد الفنادق إلى الضعفين”، مضيفا أن إيبيزا وميلانو من بين المواقع المحتملة.

ويفتتح رونالدو وبيستانا فندقين، هذا العام، في مدريد ونيويورك، بعدما اختبرا بالفعل السوق في البرتغال التي تشهد ازدهارا سياحيا، من خلال فندقين في البداية في كل من ماديرا ولشبونة.

وبيستانا هي سلسلة عائلية تضم أكثر من 90 فندقا فخما. وقال روكيت إنها تهدف إلى فتح 20 فندقا آخر، من بينهم فنادق تحمل العلامة التجارية “سي.آر 7” باستثمارات قيمتها 200 مليون يورو بنهاية هذا العقد، معظمها في البرتغال.

image

%d مدونون معجبون بهذه:
Read previous post:
إقتطاع حوالي 600 دينار من “شهرية” كل أستاذ!

كشف لنا مرشد ادريس الكاتب العام المساعد للجامعة العامة للتعليم الثانوي،أنّ اللخبطة المتعلقة بأجور المدرّسين ليست وليدة مرتّب شهر جانفي...

تونس بعيون الإعلامية خديجة بن قنة ؟

تونس بعيون الإعلامية خديجة بن قنة ؟

عاجل: تطورات جديدة في قضية الإعلامي سمير الوافي و هذا ما سيتقرّر خلال سويعات

عاجل: تطورات جديدة في قضية الإعلامي سمير الوافي و هذا ما سيتقرّر خلال سويعات

Close