free page hit counter
اخبار محلية

مسلسل «قلب الذيب»: مؤسسة التلفزة تتخذ قرارا…

أصدرت مؤسسة التلفزة التونسية مساء اليوم بلاغا أكدت من خلاله امتثالها لقرار القضاء في خصوص عرض مسلسل «قلب الذيب»، وأوضحت المؤسسة أنه تبعا لصدور حكم استعجالي في إطار قضية استعجالية تعهدت بها المحكمة الابتدائية بتونس من ساعة إلى أخرى يقضي “بإلزام التلفزة التونسية بعدم بث مسلسل #قلب_الذيب وعلى الأحرص من الطرفين القيام بقضية في الأصل بعد رفع الحجر الصحي”، تعرب التلفزة التونسية عن امتثالها لأحكام القضاء وستواصل تمسكها بحقها الأصيل.

كما تعرب التلفزة التونسية عن ثقتها في القضاء العادل الناجز بمختلف درجاته الذي سينصفها عاجلا أم آجلا باعتبار حقها حقا أصليا لا لبس فيه، وتعلم جمهورها العريض بأنها اجتهدت وستواصل جهدها لمرافقة التونسيين ومؤانستهم في رمضان وفي هذه الظروف الاستثنائية في فترة الحجر الصحي العام وذلك بناء على دورها كمرفق إعلامي عمومي يدافع بكل ثقة و شرف عن حقوقه وحقوق كل التونسيين.
وتشكر التلفزة التونسية كل المتدخلين في العمل الدرامي “قلب الذيب” وشركة الإنتاج المتعاقدة معها على مواصلة الوفاء بالتزاماتها رغم عدم توصلها إلى حد الآن بأي مليم من المؤسسة ثقة منها في الإعلام العمومي.
وتنأى المؤسسة عن أي تصريحات جانبية أو تحويل المنابر الإعلامية لدرجة من درجات التقاضي للتأثير على السير العادي للقضاء وتوجيه الرأي العام، في انتظار الفصل في القضية وكلنا ثقة في عدالتنا التونسية

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى