تونسوطنية

عاجل..الكشف عن خفايا الشاهد و كواليسه/ «الشاهد قلب الموازين بطريقة قذرة..وهو يستغل رجال الأعمال ويبتزهم..و نوّاب كتلته فاسدون»

اعتبرت ضيفة برنامج هنا شمس، اليوم الجمعة،النائبة في البرلمان عن التيار الديمقراطي،سامية عبو، أن رئيس الحكومة يوسف الشاهد قلب الموازين بطريقة قذرة وفق وصفها.
وأوضحت سامية عبو أن «رئيس الحكومة لم يعد يعمل وفق الدستور تحت رقابة أعضاء البرلمان بل هناك نواب أصبحوا يعملون تحت الضغط وبإمرة رئيس الحكومة».
وأضافت عبو أنه رغم أن الحكومة هي المسؤولة أمام البرلمان إلا أن الكتلة الجديدة في المجلس صارت المسؤولة أمام رئيس الحكومة.
كما قالت اليوم الجمعة، النائبة في البرلمان عن التيار الديمقراطي سامية عبو، إن رئيس الحكومة يوسف الشاهد «يخدم بملفات الفساد» مضيفة أنه يستغل رجال الأعمال ويبتزهم.
وأوضحت سامية عبو خلال حضورها في برنامج هنا شمس، أن رئيس الحكومة يستغل عدد من الإعلاميين ويستعمل مؤسسات الدولة لتصفية حساباته السياسية.
وتابعت عبو أن الشاهد مُحاط بأشخاص لهم شبهات فساد مبرزة أن رئيس الحكومة تلقى ملفا يهم الوزير السابق مهدي بن غربية يتضمن اتهامات خطيرة فمرر فترة معينة ثم دفعه للاستقالة.
وأبرزت ضيفة برنامج هنا شمس، اليوم الجمعة، النائبة في البرلمان عن التيار الديمقراطي سامية عبو، أن بعض النواب المتهمين بالفساد التحقوا بالكتلة البرلمانية الداعمية لرئيس الحكومة يوسف الشاهد.
وأضافت سامية عبو أن من بين النواب النائبة ابتسام الجبابلي التي أمضت 7 ساعات من التحقيق بتهمة التآمر على الدولة والنائب لطفي علي الذي تلاعب بنقل الفسفاط ونهب المليارات من أموال الشعب .
هذا وشددت ضيفة شمس آف آم على أن رئيس الحكومة استعمل الترهيب لجمع نواب في كتلة تدعمه.

image

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: