تونسوطنية

صاحبة مكتب استشارات قانونيّة تنتحل صفة قاضية.. وهذه التفاصيل

أصدرت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بقفصة يوم الجمعة 26 أكتوبر 2018، بطاقة إيداع بالسجن في حقّ 3 أشخاص، من بينهم صاحبة مكتب استشارات قانونية عمدت إلى انتحال صفة قاضية بالقطب القضائي المالي.

وتمت إحالة المشتبة بهم الثلاثة على المجلس الجناحي، وذلك من أجل شبهة التحيل وانتحال صفة، وفق ما ذكره، الناطق باسم المحكمة الإبتدائية بقفصة محمد علي البرهومي.

وبيّن البرهومي، أن أطوار الحادثة تتمثل في إتصال ابن شخص محكوم بسنتين سجنا وأصيل ولاية القصرين بأحد الأطراف المحتفظ بها في هذه القضيّة، وهو نقيب بوزارة الداخلية، قصد توكيل محام لإيقاف تنفيذ الحكم ضدّ والده، ليتم تكليف صاحبة مكتب الاستشارات القانونية المشار إليها آنفا بملف القضية والتي قدمت نفسها لدى اتصالها بالوكيل العام لمحكمة الإستئناف بقفصة على أنّها قاضية بالقطب القضائي المالي.

وحسب نفس المصدر، فقد استراب الوكيل العامّ في مصداقية هذه المرأة وأذن للنيابة العمومية بالتحري في الموضوع ليتبين أنها تنتحل صفة قاضية، فتم الاحتفاظ بها صحبة الإطار الأمني وابن المتهم لمزيد البحث في القضية، فضلا عن إصدار برقية تفتيش في حقّ شخص رابع على صلة بعملية التحيل وهو في حالة فرار حاليا.

image

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: