تونسسياسة

سمير بن عمر يوجه رسالة إلى المليون امرأة اللاتي صوتن للباجي قائد السبسي

نشر القيادي في حزب المؤتمر من أجل الجمهورية والنائب السابق في المجلس الوطني التأسيسي تدوينة على صفحته الخاصة على الفايسبوك جاءت في شكل رسالة مضمونة الوصول إلى المليون امرأة اللاتي صوتن للباجي قائد السبسي على حد تعبيره.

وجاء في رسالته ما يلي:

“هل تعلمن أنه وبعد المصادقة على قانون المالية ينبغي عليكن دفع 60 دينارا لاستخراج حكم نفقة بعد أن كان يسلم بالمجان ؟

وكما يقول المثل : ” يفعل الجاهل بنفسه ما لا يفعل العدو بعدوه”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock