free page hit counter
غير مصنف

اتحاد الشغل بسليانة: الوضع الوبائي يشهد تفاقما غير مسبوق ويجب تكثيف حملات التلقيح وبعث مراكز جديدة

طالب اتحاد الشغل بسليانة اليوم السبت 3 جويلية 2021 بتكثيف حملات التلقيح وبعث مراكز جديدة بشمال الولاية وجنوبها مشيرا الى أنّ عدد الاصابات بفيروس كورونا بالجهة يشهد ارتفاعا.

وأكّد الاتحاد في بلاغ صادر عنه اليوم أنّ “الحالة الوبائية تشهد تفاقما غير مسبوق ” مبرزا أنّ “عدد الاصابات ارتفع” وأنّ “المستشفيات أصبحت غير قادرة على استيعاب عدد المرضى” مُطالبا بـ”تلبية كل الطلبات الفنية فورا بالزيادة في طاقة استيعاب المستشفيات المحلية والمستشفى الجهوي وتجهيزها بالاوكسيجين والاذن للسلط الجهوية المعنية بالانتداب الفوري للاطار اللازم بصيغة عقود الكوفيد”.

وشدّد على ضرورة “الانطلاق حالا في تهيئة المستشفى الميداني دون تردد او تأخير او انتداب الاطار الطبي وشبه الطبي والعملة الضروريين لاسعاف المصابين دون التعويل على الاطارات المباشرين حاليا والذين يعملون فوق طاقتهم في هذا الظرف العصيب” مثنيا على جهودهم وشادا على اياديهم.

وذكّر الاتحاد بأنّه كان قد حذّر سابقا من الوضع الوبائي الذي بلغته الولاية وبأنّه طالب في بيان اصدره يوم 26 جوان بـ”التدخل السريع لمجابهة الوضع الكارثي عبر دعم المستشفى الجهوي والمستشفيات المحلية بالموارد البشرية بمختلف اصنافها والتجهيزات اللازمة وبعث مستشفى ميداني فورا” لافتا الى أنّ ذلك “لم يحصل ولم تتم الاستجابة لما يملي الواقع بل لم نر سوى تسويفا من قبل السلط المركزية”.





Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى