ثقف نفسكعجائب و غرائبمتفرقاتمنوعات

توقعات الابراج لسنة 2019

توقعات الابراج لسنة 2019

سنة 2019 عام الهدنة

أما أبرز الاحداث الفلكية التي سترافقنا هذه السنة ستكون حافلة بالأحداث العالمية وذلك بسبب ثلاثة مربعات فلكية بين المشتري ونبتون وبسبب وصول كوكب أورانوس الى برج الثور واستقرار زحل في برج الجدي. أضف إلى ذلك تأثيرات حركة الكسوف والخسوف الواضحة على منطقة الشرق الأوسط. إنها سنة حاسمة ومهمة جداً تشكل فترة انتقالية تمهد الى مرحلة فلكية جديدة انها سنة جديدة من تاثيرات زحل وبلوتون في برج الجدي وهي طوالع دقيقة تحذر من بعض المفاجآت المربكة ان بلوتون في الجدي يشير الى فترة انتقالية وضرورة احداث تغييرات في بعض الانظمة والعادات والتقاليد

كما ان وجود كوكب المشتري في برج القوس مدة سنة كاملة تكون تاثيراته اقوى بكثير من اي موقع آخر ويشير تغيير يؤدي الى ظهور انظمة جديدة وحكومات مختلفة ويؤثر على العلاقات الدولية والانظمة الاجتماعية الى دور مهم يلعبه المسؤولون النافذون ويجعلهم اكثر تطرفاً من السابق وعلى مختلف المستويات ويهدد بمواجهات خاصة انه يعاكس كوكب نبتون في الحوت ان نبتون هو الكوكب المسؤول عن الاحلام والاوهام والقناعات فيرمز هذا التنافر بين المشتري ونبتون.

ان الحدث الابرز هذه السنة هو انتقال اورانوس الى برج الثور وذلك في شهر آذار ليشكل مثلثا مع المشتري ويطلق دورة فلكية جديدة تستمر سبع سنوات.

برج #الحمل❤️

انقلابات نجاحات وتغييرات حاسمة:

واخيراً تنتهي المعاناة الكبرى وتقفل الباب على فترة طويلة من التحديات والمشاكسات التي ارهقتك يحمل اليك كوكب المشتري المتنقل في برج القوس الصديق النجاح والانتشار في المجالات التي تسعى أو تطمح إليها. هنالك تأثيرات إيجابية جداً تساعدك على استعادة موقعك إذا كنت تعتقد أنّك خسرته أو على تعزيز وضعك وتأمين بيل جديد للتقدّم. تطال التأثيرات الأمور الأكاديمية والمهنية والعاطفية بشكل عام كما يتحسّن الوضع الصحّي لدى الكثير من مواليد برجك. لكن، من الواضح أنّ هنالك ضرورة للتكيّف مع متطلّبات جديدة تظهر في العديد من الأصعدة.

برج #الثور❤️❤️

فرص مميزة:

تدخل عاماً مناسباً واستثنائياً من الوعود والنجاحات الكثيرة تتخلص خلاله من كل ما كان يزعجك وتنطلق نحو تحقيق الاهداف وسصبح لديك أمل جديد ان مواقع الكواكب تشير إلى أغلبية ساحقة لتأثيرات إيجابية من كوكب زحل وبلوتو والمشتري. سيفتح هذا العام الأبواب أمام مكافآت ممتازة لاسيّما إذا كنت من مواليد أيار مايو يكسر هذا العام القيود وبالتالي تجد نفسك محرراً من القيود لتتخطى العراقيل ولتجرّب أموراً مختلفة. لكن وقبل الشروع في رحلتك نحو الإكتشافات الجدية، ستحتاج إلى حل القضايا القديمة أو العالقة. قد يمون عليك مواجهة الخصوم أو الأعداء القدامى. يعطيك هذا العام درساً في المواقف المرنة والتسويات. بالإضافة إلى ذلك، سوف تتعلم كيفية التعامل مع مخاوفك والدفاع عن معتقداتك ومن دون فقدان أي من حقوقك الشخصية.

برج #الجوزاء❤️❤️

سنة مصيرية :

تساعدك الطوالع الفلكية هذا العام للانطلاق نحو آفاق جديدة بحماسة كبيرة وثقة بالنفس مستفيدا من مساحة كبيرة من الحرية للحركة والتوسع بفضل تأثيرات كوكب المشتري الذي سيحيطك بأفضل الفرص وعلى مختلف الأصعدة. انتظر ارتباطاً مهنياً جديداً أو زواجاً أو تسوية حاسمة لخلاف قانوني. دون شك، سوف تتمكن هذه السنة من تخطّي العوائق وتسوية العديد من المشاكل التي تطال حياتك المهنية والعاطفية. في الوقت نفسه، تشجّعك هذه السنة على تلبية حاجاتك والاهتمام بحياتك الشخصية. في هذا السياق، ينصحك الفلك ألاّ تهمل أيّة عوارض صحية قد تشعر بها فالبعض من مواليد برجك لا يزال يعاني من بعض المشاكل الصحية منذ السنة الماضية وقد حان الوقت لاتخاذ الإجراءات اللازمة لمعالجة الوضع. تشهد خلال السنة بعض الأحداث التي ستشكّل فرصاً مؤاتية لتعزيز وضعك النفسي ولكي تتصالح مع ذاتك أنت أيضاً بحاجة إلى اكتشاف قدراتك الداخلية وستحظى بدعم كبير من كوكب المشتري الذي سيجعلك من بين الأبراج الأكثر حظاً.

برج #السرطان❤️❤️

سنة الوعود المشجعة:

تكون امام سنة واعدة تشجعك على اتخاذ التدابير اللازمة لتحسين الاوضاع وتغذيك بالشجاعة لاختبار قدراتك وتوظيف مهاراتك سوف تتألق بعملك وتلفت الأنظار بسبب مهارتك وإصرارك على تبوء مراكز عالية وأيضاً على التميّز. سوف تكون سبّاقاً في عملك وجامعتك ومدرستك. لن يصعب عليك واجب ولن تستسلم أمام العقبات التي ستعترض دربك بين الحين والآخر. تعود الإيجابيات والحظوظ بالدرجة الأولى لكوكب المشتري الذي ينتقل في برج القوس أي بيت العمل والصحة وذلك من اليوم الأول وحتى تاريخ 2 كانون الأول (ديسمبر). يجلب المشتري انفراجاً وارتياحاً معنوياً ومادياً ينعكس إيجاباً على أدائك اليومي الامر الذي سيجعل من هذا العام مرحلة بنّاءة ومثمرة. أجل سوف تسطّر ملحمة في النجاحات وستكون محط الأنظار. تقدّم نتائج جيدة جداً وتتفاءل بتعاون الآخرين معك. كما يجلب المشتري أكثر من فرصة عمل جديدة أو ترقية أو تسوية خلافات وبوادر حل لمشكلة ما. سوف تزدهر العلاقات المهنية وتترك انطباعات ممتازة. تتسلّط الأضواء أيضاً وبشكل واضح على استقرار شراكاتك وارتباطاتك سواء كانت مهنية أو اجتماعية أو حتى عاطفية وذلك بسبب معاكسة مواقع كوكبي زحل وبلوتون.

برج #الأسد ❤️❤️

سنة الهدايا والحظ الكبير:

تنتهي من دورة فلكية مشحونة بالتوتر والمعاكسات لتبدأ مرحلة اكثر وعداً تستعيد عافيتك فتزداد مقاومتك وتعوض عن الخسائر الماضية كما سوف تتخلص هذا العام من تاثيرات كوكب المشتري المعادية وتزول المخاطر مع وجود كوكب المشتري في القوس الصديق التي ستجلب الحظ والفرص الجيدة لأغلبية المواليد بشكل خاص مواليد آب أغسطس. ثم تأتي تأثيرات زحل وبلوتو وأورانوس والكسوف لتدخل على حياتك تغييرات وأحداثاً أو صدفاً مفاجئة وغير مرحّب بها أحياناً. بالرغم من كل هذا لا تزال الظروف الجميلة في حياتك ولا تزال الحظوظ والفرص مشرقة بقوة تدفعك الى الأمام بكل عزيمة. لكن تحت تأثيرات الكواكب الضاغطة قد تحاسب على مواقفك وعلى إنجازاتك وقد تواجه منافسة قوية تدفعك الى مضاعفة الجهود وتكثيف الاتصالات تفادياً لحصول أزمة أو نزاع. لا تستفز أحداً ولا تتكابر. ستدرك أهمية الشعبية والتأييد والتعاطف وربما تندم على بعض تصرفاتك القاسية في الآونة الأخيرة وتتمنى لو كنت تستطيع محوها والبدء من جديد.

برج #العذراء❤️❤️

تتوفر لك هذا السنه سنة المميزة والاستثنائية بحظوظها فرصاً مثمرة وكثيرة لإحراز النجاح المهني المبني على ثقة بالنفس وعزم على الانتصار وذلك بسبب توافق مواقع الكواكب مع برجك أي كوكب زحل وبلوتون وأورانوس والمشتري. لن تواجه أيّة عوائق هذا العام بل ستحيطك أجواء إيجابيّة لاسيما على الصعيد الشخصي والعائلي. لكن من الطبيعي أن تتذمّر من كثرة الطلبات والمسؤوليات إلاّ أنّك ستكون سعيداً بإرضاء كل أفراد عائلتك تستفيد هذه السنة من فرص توثيق علاقاتك بالآخرين وتتمكّن من تحقيق حلمٍ كبير. تشكّل هذه السنة استمراراً لبعض الأمور التي جرت في العامين السابقين وذلك بسبب تواجد زحل وبلوتون في المواقع الفلكية نفسها، فالحياة هي كناية عن عملية متواصلة ومن الممكن جداً أن تُكمل ما قد بدأته في السنوات الماضية. لتلك الأسباب، سوف نناقش حركة الكواكب المذكورة أعلاه بالتفصيل وذلك للمزيد من المعلومات عن مجريات حياتك. دون شك، تتعزّز قدراتك هذه السنة وتكتسب المزيد من المعلومات كما تتواصل بفعالية مع العالم حولك.

برج #الميزان❤️❤️

استثمارات وانتصارات:

تمر في سنة جيدة من الاستثمارات والنجاحات والاقبال على الحياة بدون خوف وتردد تبتسم لك الظروف لتبدأ صفحة جديدة وواعدة بالتقدم والإزدهار. تحيطك الكواكب بأجمل التأثيرات من مواقع فلكية إيجابية بالنسبة الى برجك وتتعاطف مع طموحاتك وأحلامك. واهم أسباب الارتياح العام هو خروج كوكب أورانوس نهائياً من مواجهة برجك من برج الحمل في تاريخ 6 آذار ولهذا السبب أطمئنك إلى أنه يكون هناك من تأثيرات صعبة او مستحيلة لكن رغم ذلك يتوجب عليك أن تكون متيقظاً وذهنك حاضراً أو متنبهاً لكل ما يدور حولك من أحداث ومجريات او تطورات. ستكون السنة مثمرة على مختلف المستويات. وها أنت تفتح يديك لتقلي الهدايا ولحصد الفرص الثمينة، كما قد تكون سنة حاسمة لبعض الأمور الرئيسية العالقة في حياتك والمطلوب منك أن تكون جاهزاً لكل المعطيات وكذلك منفتحاً قدر الإمكان على الحياة وعلى كل جديد فلطالما كنت تنظر الى التغييرات من بعيد مراقب، أما الآن فقد بات بإمكانك اقتناص الفرص وقيادة التغييرات وتسييرها بحسب ما تقتضيه مصلحتك.

برج #العقرب❤️❤️

سنة المال والارباح:

تعيش سنة مفصلية سنة التحول الحقيقي والانتقال الى مرحلة جديدة وقناعات مختلفة وحكمة عميقة بسبب الخبرات التي تمر بها هذه السنة الاستثنائية في حياتك مع انتقال كوكب الحظ المشتري الى بيت المال بالنسبة الى برجك ما يعني انها سنة الأرباح والمكاسب ستحمل اليك مكافآت عديدة وعلى مختلف الأصعدة التي يهمّك أمرها وتسعى إليها ولكنّه أيضاً عام المواجهات والتحديات التي قد تأتي من قبل أشخاص أو مؤسسات أو ظروف معاكسة.إن أبرز التأثيرات الإيجابية هي من كوكب المشتري الذي يتنقل في برج القوس أي بيت المال والأرباح بالنسبة إلى برجك. يجلب هذا الكوكب انفراجات عديدة على الصعيد المالي والدراسي والمعنوي. يجلب أيضاً تقدماً وانفراجاً على صعيد المعاملات. إذ يسهّل المصالحات القانونية وبقرّب وجهات النظر. قد تصلك فرصة جيدة للعمل في مؤسسة مصرفية أو أكاديمية، أو تحقق إنجازاً في دراسات وأبحاث علمية. أما إذا كنت مشغولاً في معاملات إدارية من إرث أو قرض مصرفي أو مشاكل مالية فأنت على الأرجح على موعد مع الانفراج والتسوية والحل النهائي لها. أجل إنها السنة الأفضل لتسوية الأمور القانونية. تقوى عزيمتك وتستعيد حماستك هذه السنة فتنتقل من إنجاز الى آخر. قد تفتح لك السنة أبواب الحظ ربما من خلال رحلة أو مؤتمر أو بحث علمي تقدمه. قد تتفاجأ بترقية في حقل اختصاصك أو تصل شهرتك إلى أماكن بعيدة.

برج #القوس❤️❤️

سنة الحظوظ المطلقة:

تطل على سنة جيدة تنتهي فيها المعاكسة الفلكية فتشعر بالارتياح والاطمئنان سنة الحظوظ الايجابية المطلقة سنة غنية تحمل اليك كل الخيرات مع وجود كوكبك الاساسي المشتري في برجك الذي يتحدث عن حلف جديد واتفاق كبير وعقد توقع عليه وتتاح لك فرص للتقدم والتطور المهني والشخصي وتحقق نجاحا في مجالات عديدة او تحصل على مبالغ مالية كثيرة وتحقق الثراء كما من الممكن ان تشارك بحلف قوي او تقود بعض التيارات او علاقة استثنائية في حياتك إنها سنة الحظوظ الكبرى والتي تقلب المواقع والظروف لصالحك سنة التطوّر والتغيير الجذري والانفراجات والاحتفالات سنة من اهم السنوات حظا والاكثرها ازدهاراً ونجاحاً والتي تأتي مرة واحدة كل اثنتي عشر عاماً.
تتجرأ على إحداث تغييرات كبيرة وعلى اتخاذ الخطوات المهمة ولن تتردّد في التخلي عن علاقات قديمة لم تجلب لك سوى القلق. كما ستفاجئ نفسك قبل الآخرين باعتماد أسلوب جديد في حياتك الروتينية وكأنّك بالفعل تريد أن ترسم لنفسك شخصية جديدة أكثر قدرة على التكيف مع وضعك الحالي. أنها سنة المفاجآت الجميلة والتي ستخرجك من نفق الركود والانتظار. تعي تماماً أهمية الحاجة لبدء صفحة جديدة، بغض النظر عن عمرك وستمنحك الكواكب هذه السنة أهم فرص النجاح والتفوق على جميع الأصعدة بغض النظر عن عمرك. في الواقع، تملك العام بأكمله لتحقق أمنية عزيزة وحياة شخصية ناجحة ولتنفتح على مجالات لم تكن تحلم بها في السابق. سيكون نجمك لامعاً فتلفت الأنظار في عملك لتستحق المكافأة والتقدير والتكريم. من السهل عليك تحقيق النجاح، ولكنّك تحتاج إلى بذل بعض الجهود للحفاظ على معايير عالية. لا يوجد تأثيرات معاكسة هذا العام فالكواكب بأجمعها تخلّت عن معاكستك لتصبح مشاريعك سهلة التنفيذ مع إمكانية تطويرها.

برج #الجدي❤️❤️

سنة متطلبة :

تطالعك هذه السنة بأجواء متنوعة ومتناقضة احياناً مع مشاريعك وخططك للعام الجديد الامر الذي سيربكك بعض الشيء وسيجمد تحركاتك قد تشكي من التراجع والتعب والارهاق نتيجة هذه التحديات والضغوط ومن المهم جداً المحافظة على أسلوب مرن والتعامل مع الاحداث السلبية والضاغطة بكل تعقل وحكمة والتحلّي بالمنطق بعيدا عن الانفعال والتسرع . سوف يساعدك موقع بعض الكواكب على الاستفادة من مؤهلاتك وفرض نفسك على الساحة وقد يؤثر هذا الأمر على علاقتك مع الآخرين التي لن تكون سهلة ومريحة كما كانت تتمنى وهذا ثمن تشبثك بشخصيتك الحقيقية ومعاييرك الخاصة. كما سينتج عن هذا بعض التناقضات لجهة حاجتك الى التواصل مع الآخرين والتفاعل معهم وستدفع علاقاتك العامة ثمن كبريائك وستتجه في نهاية الأمر إلى تقييم الأشياء وفقاً معاييرك الخاصة وبحسب احتياجاتك. أجل إنها سنة معقّدة بعض الشيء لمواليد كانون الثاني يناير بينما في المقابل ستكون مواليد كانون الأول ديسمبر كثيرة الحظ والتي سيبتسم لها الفلك ويقدم لها أجمل الفرص على مختلف الأصعدة.
إنها سنة غريبة بعض الشيء وذلك بسبب تناقض التأثيرات الفلكية بين الشهر والآخر وبين مولود وآخر لكن من الضروري أن تكون جميع المواليد مستعدة لواجباتها وشؤونها بعزيمة وتفاؤل. سوف تحتاج الى متنفّس للترفيه عن النفس كممارسة هواية أو رياضة ما.

برج #الدلو❤️❤️

ارتباطات واستثمارات ناجحة:

تفيض حيوية في هذه السنة التي تأتيك بالحظوظ على طبق من فضة وتدفعك لحرق المراحل من اجل الوصول تتلاحق الظروف التي تعمل لصالحك سوف تحالفك الطوالع الفلكية في معظم فترات السنة وتقدم اليك الفرص الثمينة لإحراز التطور على الصعيد الاجتماعي والمهني والدراسي ولا تزال الفرص مناسبة هذه السنة لمتابعة المسيرة والنجاحات. أبرز ما يميز هذه السنة هو غياب تأثيرات الكواكب السلبية وباستثناء كوكب أورانوس ما يجعل السنة خالية من المطبات. إن وجود المشتري كوكب الحظ في برج القوس الصديق من مطلع العام وحتى تاريخ 2 كانون الأول ديسمبر هو مؤشر إيجابي يحمل تفاؤلاً مهماً.ووعودا تنسيك ما حصل معك من خضات وعراقيل يصبح حليفك حتى تاريخ 3 كانون الاول ديسمبر ويدعوك الى الحركة والمبادرة والثقة بالنفس وقد تشهد حياتك تغييراً نحو الأفضل وستلمس ذلك من خلال صداقة أو تحالف جديد مع مؤسسة أو جمعية ما. تتفاعل بشكل أفضل مع محيطك وتبرز أجمل خصالك. تتسلّط الأضواء هذه السنة على قدراتك الدبلوماسية وقد تلعب بالفعل دور الوسيط في لحظة مهمة. حان الوقت لتختلط مع مجموعات كبيرة تتعلم منها وتكتسب مهارات جديدة وسوف تكسب شعبية كبيرة.

برج #الحوت❤️❤️

ارتقاء وابداع :

تكثر الحركة الفلكية في برجك فتجعلك تستفيد من الطوالع الايجابية بحيث تحمل اليك الاطمئنان والثبات والاستقرار والحنكة في التصرفات كي تدير الامور لمصلحتك ما يجعلك سعيداً لكثرة النجاحات والإنجازات. ستكون محط الأنظار بسبب براعتك في معالجة الأمور وتدبيرها فلا حدود لنجاحك. وإنّ أبرز ما يميّز هذا العام هو وصولك إلى قمة أو أكثر في حياتك والتي قد تكون قمة مهنية أو اجتماعية أو شخصية. هنالك فرص عديدة لإثبات حضورك وموقعك وكفاءتك. سوف يحيطك كوكب المشتري بالحظّ. وقد تمتلىء هذه السنة بمغامرات توصلك للنجاح والتفوق. انها سنة مهمّة وقد تضطر إلى اتخاذ قرارات مصيريّة كما أنّك قد تواجه أحداثاً تغيّر إحدى نواحي حياتك وتدفعك نحو اتجاهات مختلفة. سوف تشعر بأهميّة بعض التأثيرات الفلكية لهذا العام لأنّها ستدفعك إلى ادخال تغييرات جذرية على حياتك. بالتالي، من المهم جداً أن تنطلق بجديّة وحكمة لأنّك قد تضطر الى التعامل مع بعض المشاكل النفسية والمادية.أما بالنسبة للأحداث الإيجابية التي ستشهدها خلال السنة، فسوف تكون سعيداً لمعرفة أنّك ستترك انطباعات ممتازة لدى الآخرين وذلك بفضل جهود المستمرّة. من الممكن جدًّا أن ينظر إليك الآخرون كشخصٍ قوي في حقل اختصاصك. دون شك، سوف تحصل على مكافآت عديدة على الصعيدين الأكاديمي والمهني طيلة العام. تحيطك تأثيرات متنوعة من المشتري وأورانوس ونبتون. تصل الى الشهرة هذه السنة وتصبح معروفاً في مجتمعك. بالتالي، أنت قادر على إدخال تغييرات إيجابية على حياتك وتخطّي الصعوبات التي تعيق طريقك .

image

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock