تفاصيل جديدة عن جريمة قتل الديبلوماسية البريطانية بلبنان

تفاصيل جديدة عن جريمة قتل الديبلوماسية البريطانية بلبنان

تفاصيل جديدة عن جريمة قتل الديبلوماسية البريطانية بلبنان
18 ديسمبر. 2017 – 12:56

الشارع المغاربي – وكالات: أوردت وسائل إعلام لبنانية تفاصيل جديدة عن جريمة قتل الديبلوماسية البريطانية، ريبيكا دايكس، في ضواحي بيروت، بعدما تمكنت شعبة المعلومات في الأمن الداخلي اللبناني من ايقاف القاتل اليوم الاثنين 18 ديسمبر.

وأفادت قناة “OTV” التابعة لحزب التيار الوطني الحر، الذي يتزعمه رئيس الجمهورية اللبنانية، ميشال عون، أن التحقيقات كشفت أن المدعو “طارق ح.” وهو سائق تاكسي، كان قد أقلّ دايكس من الجميّزة في وسط بيروت، ليل الجمعة الماضي، بعد سهرة قضتها رفقة اثنتين من صديقاتها ، من الأشرفية إلى منطقة خلاء على أوتوتستراد المتن السريع.

وأضافت القناة، ان السائق حاول اغتصابها على جانب الطريق السريع بمنطقة مقفرة في وقت متأخر من الليل، ثم قتلها خنقا بحبل رفيع، ورمى جثّتها على جانب الطريق.

ونقل نفس المصدر ان المدعي العام في جبل لبنان حنا بريدي يتولّى التحقيقات شخصياً وبسرية وتكتّم شديدين، وان التحقيقات شملت ايضا معارف القاتل وأصدقاءه.

ووفق القناة تمكنت شعبة المعلومات من ملاحقة سيارة “طارق ح.” الذي اعترف بجريمته،بعد مواجهته بصور كاميراوات مراقبة مثبّتة من قبل شرطة المرور بين منطقة الأشرفية ونهر الموت.

وكان قد عُثر على جثة ديكس السبت الماضي على الطريق السريعة إميل لحود وذكرت مصادر أمنية أن “دايك تعرضت لاعتداء جنسي قبل أن يتم خنقها”.

image

أخبار في صور

%d مدونون معجبون بهذه: