رياضةعالمية

تطورات جديدة بشأن رحيل نيمار عن «حديقة الأمراء»

وكيل أعمال نيمار دا سيلفا جناح باريس سان جيرمان يرغب في عودته مرة أخرى إلى «البلوجرانا»، ولكن في الوقت نفسه لا يستبعد أن يكون ريال مدريد هو وجهة اللاعب المقبلة

سيتوصل البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، إلى اتفاق مع إدارة ناديه الحالي يُتيح له الرحيل عن فريق العاصمة الفرنسية في الصيف المقبل.

وأكد برنامج «لا بورتيريا»، والذي يُذاع على شبكة «برشلونة بيتيفي» التليفزيونية، أن نيمار قد يتوصل إلى اتفاق مع إدارة نادي باريس سان جيرمان يسمح له بالرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وأن نجم منتخب «السيليساو» سيكون قادرًا على الرحيل عن فريقه الحالي مقابل قيمة مالية قد تصل لـ 200 مليون يورو.

وأشار برنامج «لا بورتيريا» أن برشلونة يتابع الأحداث عن كثب وأن الإدارة الكتالونية كانت قد بدأت بالفعل محادثاتها مع اللاعب نفسه، وأن أندريه كوري، والذي يُعد أحد الرجال الموكلين بخوض تلك المفاوضات، اجتمع مع والد نيمار خلال الأسبوع الماضي في لندن.

وفي سياق متصل أضاف المصدر نفسه أن وكيل أعمال جناح باريس سان جيرمان يرغب في عودة اللاعب مرة أخرى إلى «البلوجرانا»، ولكن في الوقت نفسه لا يستبعد أن يكون ريال مدريد هو وجهة اللاعب المقبلة، ولكن الحقيقة الوحيدة المؤكدة هي أن نيمار ليس سعيدًا في فرنسا وسيحاول بشتى الطرق أن تكون إسبانيا هي وجهته المقبلة.

وفي حالة إذا ما تمت الصفقة مقابل 200 مليون يورو ورحل نيمار عن بطل فرنسا، فإن خسائر النادي الباريسي ستصل إلى 22 مليون يورو، حيث ضم نيمار في صيف العام الماضي مقابل 222 مليون يورو، وعلى الرغم من تلك الخسارة المادية إلا أن إدارة باريس سان جيرمان تُدرك جيدًا أن اللاعب يرغب في الرحيل، وهو ما يزيد من احتمالية الموافقة على خروجه من «حديقة الأمراء» مقابل مبلغ مالي لا تقل قيمته عن 200 مليون يورو.

ا س عربية

image

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: