تونسوطنية

بشرى للتونسيين : شقق باسعار مغرية في هذه المناطق ..

كّد عبد النافع بوراوي، مدير تجاري بشركة النهوض بالمساكن الاجتماعية “سبرولس”، أنّ المساكن الاجتماعية واجهت ضغوطات من حيث ارتفاع كلفة مواد البناء ومن حيث نُدرة الأراضي فشهدت بدورها ارتفاعا ظلّت نسبته محدودة، قائلا أنّ الأسعار ترتبط أيضا بعروض المقاولين، حسب قوله.

وأشار المتحدث، لجريدة “الشروق”، أنّ “سبرولس عرضت عددا من المساكن للبيع في مختلف الجهات تراوحت مساحاتها ما بين 54 مترا مربعا و147.2، فيما تكونت أغلبها من عدد 2 غرف وقاعة جلوس وثلاث غرف وقاعة جلوس.

وبيّن المدير التجاري أنّ الشركة تسعى للضغط على الأسعار حتى تتماشى مع إمكانيات الحريف، إذ أنّها تُروجّ المتر مربع الواحد من المساحة المخصصة للسكن بألف وأربع مائة دينار، وفق تعبيره.

وتتواجد هذه المساكن التي تعرضها “سبرولس” للبيع في تونس حيث تعرض الشركة 129 مسكنا في منطقة العڤبة و100 مسكن، في السيجومي بسعر يناهز 126 ألف دينار، وفي بن عروس حيث يُعرض 78 مسكنا اقتصاديا واجتماعيا للبيع في المروج، مشيرا إلى أنّه تبقى عدد قليل من هذه المساكن في المناطق الثلاث المذكورة.

كما تعرض الشركة 48 مسكنا اقتصاديا واجتماعيا في برج السدرية بأسعار تصل 164 الف دينار و127 مسكنا، و في ولاية جندوبة بأسعار تتراوح ما بين 64 الف دينار و75 الف دينار، وتعرض في سوسة 130 مسكنا تتراوح اسعارها بين 62 الف دينار و89 الف دينار.

أما في المرازڤة بنابل فتعرض “سبرولس” 120 مسكنا من النوع الرفيع تفوق مساحاتها 116 م2 وتصل أسعارها الى 188 الف دينار.

وأضاف النافع بوراوي أنّ الشركة بصدد انجاز 473 مسكنا جديدا في منطقة العڤبة، أريانة، بن عروس، برج السدرية، المغيرة، وهرڤلة.

image

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock