تونسسياسة

اليعقوبي:”لا تراجع عن مقاطعة الإمتحانات إلا بعد تحقيق مطالب القطاع”

أكد كاتب عام الجامعة العامة لنقابة التعليم الثانوي لسعد اليعقوبي أن قرار الهيئة الإدارية للجامعة العامة لنقابة التعليم الثانوي القاضي بمقاطعة إمتحانات الثلاثي الأول هو القرار الصائب الذي يجب اتخاذه بعد فشل المفاوضات ولا تراجع عنه الا بعد تحقيق مطالب القطاع.

وأوضح لسعد اليعقوبي خلال إشرافه اليوم الأحد 18 نوفمبر 2018 بصفاقس على اجتماع الجامعة العامة لنقابة التعليم الثانوي بهياكلها النقابية ومنظوريها أن الهيئة الإدارية للجامعة لم تتخذ أي قرار بمعزل عن المكتب التنفيذي للإتحاد العام التونسي للشغل وأن ملف قطاع التعليم الثانوي يجب أن يفرض على طاولة المفاوضات ويناقش بكل جدية.
   
وأضاف أن مطلب التخفيض في سن التقاعد يُعدُّ مطلبا أساسيا بالنسبة لنقابة التعليم الثانوي لا مجال للتنازل عنه وذلك من منطلق أن التعليم مهنة شاقة، مشيرا إلى أن إضراب 22  نوفمبر الجاري في قطاع الوظيفة العمومية هو إضراب الدفاع عن السيادة الوطنية حسب تقديره وسوف تسانده كل القواعد من أجل انجاحه.
   
 وفي تدخلهم أكد عدد من منظوري الجامعة العامة لنقابة التعليم الثانوي على ضرورة الإلتفاف حول قرار الهيئة الإدارية للجامعة العامة ومقاطعة الإمتحانات من أجل تحقيق مطالبهم معربين عن أسفهم للإنقسام الواقع داخل أساتذة التعليم الثانوي في هذا الشأن.

(وات)

image

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: