أخبار عالمية

الوليد بن طلال يخرج عن صمته ويتحدث عن حقيقة علاقة ابن سلمان بمقتل خاشقجي ونتائج التحقيق

اعتبر الملياردير السعودي المشهور، الأمير الوليد بن طلال، أن لا علاقة لولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، بمقتل الصحفي، جمال خاشقجي، داعيا المملكة للإسراع في إجراء التحقيق.

وقال الوليد، في مقابلة مع  قناة “فوكس نيوز” الأمريكية، اليوم الأحد، إن “مقتل خاشقجي حادث مريع ومزر، والحكومة السعودية ستصل للحقيقة ولكن، من فضلكم، لنعطها بعض الوقت لإنجاز التحقيق”.

وأضاف ابن طلال: “أطلب علنا، من خلال هذا البرنامج، من المملكة العربية السعودية أن تجري التحقيق في أسرع وقت ممكن وأنا مقتنع بأن ولي العهد السعودي سيعاد له اعتباره وتبرئته”.

وأكد ابن طلال: “خاشقجي لم يكن صديقي فقط بل عمل معي… ​​وهو لم يكن معارضا بل كان إصلاحيا”.

كما تطرق الأمير السعودي في المقابلة إلى واقعة احتجازه منذ سنة واحدة، وقال في هذا السياق إن حملات الاعتقالات التي طالت المملكة آنذاك “مهمة في تاريخ السعودية، والكثير ممن اعتقلوا استحقوا ذلك لوجود الكثير من الفساد بالمملكة”.

وأوضح الملياردير السعودي: “أما ما حصل لي، فقد قلت سابقا في حديث لوكالة رويترز إن ذلك نجم عن سوء تفاهم… وما حدث شمله التسامح والنسيان وتجاوزناه، وعلاقتي مع كل من ولي العهد والعاهل السعودي ممتازة”.

واعتبر ابن طلال أن “كل ما يقوم به ولي العهد محمد بن سلمان حقيقي، وهو يحدث تغييرا ثوريا في المملكة على الأصعدة الاجتماعية والاقتصادية والمالية”.

image

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: