تونسوطنية

الوكيل العام لمحكمة الاستئناف بقفصة يطيح بقاضية مزيفة و نقيب في الشرطة ضمن شبكة للتحيل ….التفاصيل

افاد الناطق الرسمي باسم المحاكم في قفصة محمد علي البرهوميان الوكيل العام للوكالة العامة لمحكمة الاستئناف بقفصة اذن بالاحتفاظ بثلاثة اشخاص من بينهم امرأة و نقيب في وزارة الداخلية و شخص اخر كما تم ادراج عنصر رابع في التفتيش .

و تعود تفاصيل الواقعة وفق ما كشفه الناطق الرسمي باسم المحاكم في قفصة في تصريح لاخر خبر اونلاين ان امراة تقدمت الي الوكيل العام مدعية انها قاضية بدائرة المحاسبات و تريد المساعدة في موضوع ايقاف تنفيذ حكم بات بالسجن لسنتين في حق احد الاشخاص.
و قد تبين ان هذه المنتحلة لصفة القاضية قامت بايهام المواطن انها محامية .و بين محمد علي البرهومي ان الوكيل العام لوكالة الاستئناف استراب في امرها و بتحريه في الامر تبين له ان لاعلاقة لها بمجال القضاء و بمزيد تعميق بحثه فى الامر تاكد له ان هذه المرأة تقوم بعملية تحيل مزدوجة .

و في نفس السياق اشار محمد علي البرهومي ان الابحاث التى اشرف عليها الوكيل العام لمحكمة الاستئناف اثبتت له ان المراة تنشط ضمن عصابة تحيل حيث قدمت نفسها للمواطن اصيل سبيطلة على انها محامية و ذلك عن طريق وسيط يعمل سائق سيارة اجرة كما تبين ان نقيب في وزارة الداخلية ضمن الشبكة 

image

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: