تونسسياسة

الشاعر لزهر الضاوي في قصيدة جديدة : بنما يا بنما إغرقي “محسن مرزوق” واحمي” شيخنا المعشوق”

الشاعر لزهر الضاوي في قصيدة جديدة : بنما يا بنما إغرقي “محسن مرزوق” واحمي” شيخنا المعشوق”

نشر الشاع لزهر الضاوي قصيدته الجديدة و هذا نصها:
-* ” أدعية…بانامية ” *-
( أدعية أهديها الى مُريدي “الشيخ” للتهجّد بها عند الفجر…)
+++++++++++++++++++++++++++++++++
” بانما”..يا ” بانما”..
متّعينا بالنّماء..
نحن في “اقتصاد السوق”
“صَرَخت فينا الدماء”..!!
آغرقي ” محسن مرزوق”
إذا ما ” الغيثُ هَمَى”..
واحمي شيخنا المعشوق
لاذ بك(ي) واحتمى..
في سبيل سرّه..
لا نُبالي بالعَمَى..!!
نجّيه..مع صهره..
واخرجيه سالما..
قد أقسم ” بالثلاث”..
أن يُقاضي ” انكيفادا”
وهدّد ” الماجري”..
إذ لقاه شاتما..
دائمًا كان القاضي
فأضحى مُتّهما..!!
وحدَه هوّ الصّفي..
وللإسلام “..انتمى..!!
..عاشقٌ هوّ لك(ي)
..في أحضانك ارتمى..
بالله لا تخذليه..
وابدي منك(ي) كَرَما..
عَتّمي ولا تؤذيه..
وامحيه من ” الأسماء”..؟؟
واكتمي أسرارَه..
كي ترضى عنك السماء..!!
..”بانما” يا “بانما”..
..” بحيثُ “…وَ… ” إنّما “…!!!

image

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. يا شاعر الاخوان انتظر قليلا ربما يكون من بين المهرمين لأموال تونس الكير منحركة النهضة وبذالك تكون قد ندمت على ما أقدمت عليه المثل الفرنسي يقول Attendre et voir والمثل الأنكليزى يقول Wait and se

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: