الجبهة الشعبية تدعو إلى “إسقاط الحكومة في أقرب وقت” (بيان)

الجبهة الشعبية تدعو إلى “إسقاط الحكومة في أقرب وقت” (بيان)

أصدرت الجبهة الشعبية اليوم الجمعة 14 سبتمبر 2018 بيانا دعت فيه الأحزاب والمنظمات والشخصيات الوطنية وعموم الجماهير الشعبية الى العمل “من أجل إسقاط الحكومة في أقرب وقت ممكن لإيقاف النزيف ووقف الانهيار وبلورة بديل وطني للإنقاذ”.

واعتبرت الجبهة الشعبية في بيانها أن اعادة تشكيل حكومة اخرى بخيارات وسياسات الائتلاف الحاكم الحالي”ستكون نتائجها وخيمة مرة أخرى على البلاد” محملة في هذا الصدد الائتلاف الحاكم بكل مكوناته المسؤولية كاملة في ما الت اليه اوضاع تونس.

واعتبرت الجبهة حكومة يوسف الشاهد “عنوان الفشل الداخلي لهذا الائتلاف ورأس حربة القوى القوى الخارجية ومؤسساتها المالية لتدمير ما بقي من المؤسسات الوطنية الاجتماعية والاقتصادية ودفع البلاد نحو الفوضى”، وفق نص البيان.

وعلى الصعيد الداخلي أكدت الجبهة وقوفها ومساندتها للاتحاد العام التونسي للشغل، مؤكدة ادانتها للأطراف التي تقف وراء الحملات ضد الاتحاد وتحركها وهي أطراف قالت الجبهة انها “مرتبطة بالحكومة والائتلاف الحزبي الذي تتشكل منه والخاضع كليا لإملاءات دوائر الرأسمال الاحتكاري الخارجي”.

ومن جهة اخرى اكدت الجبهة الشعبية دعمها للتحركات الشعبية التي شهدتها بعض مدن العراق كما أدانت ما وصفته بـ “العدوان الغاشم الذي تشنه الادارة الأمريكية على الشعب الفلسطيني من خلال وقف المساعدات والتضييق على البعثات الأممية التي تقدم المساعدات الانسانية للشعب الفلسطيني في خرق همجي لكل الأعراف والمواثيق الدولية.

وفي هذا الصدد أهابت الجبهة الشعبية بالجماهير العربية وأحرار العالم بالتحرك من أجل ايقاف عدوان الادارة الأمريكية بقيادة الرئيس ترامب على الشعب الفلسطيني الذي يكافح من أجل حقوقه المشروعة في تحرير أرضه كاملة من إحتلال العصابات الصهيونية وعودة ابنائها إليها.

image

%d مدونون معجبون بهذه:
Read more:
نتائج الفرز في مدرسة السد م1 سيدي بوزيد

نتائج الفرز في مدرسة السد م1 1- نداء تونس 21 صوت 2 - حركة النهضة 33 صوت 3 - الشباب...

الرئيس الروسي بوتين يتعرض إلى حادث

تحدثت وسائل الإعلام الروسية عن تعرّض سيارة الرئاسة الرسمية لحادث تصادم مباشر نجم عنه مقتل سائقها. لكن الرئيس بوتين لم...

لسعد اليعقوبي يعلّق على قرار القضاء حول حجب الأعداد

لسعد اليعقوبي يعلّق على قرار القضاء حول حجب الأعداد

Close