اسباب غياب جماهير النادي الافريقي عن موقعة الكلاسيكو

اكد مصدر مقرب من النادي الافريقي اليوم لموقع التاسعة ان جماهير النادي قررت الغياب عن موقعة كلاسيكو النادي الرياضي الصفاقسي ، احتجاجا على المظالم التحكيمية التي تعرض لها الاحمر و الابيض منذ انطلاق الموسم وخاصة في مباراة دربي العاصمة التي جمعته يوم الاحد الماضي ضد الترجي الرياضي التونسي و التي انتهت بهدف لصفر للترجي من ضربة جزاء وهمية فيما لم يتم اعطاء ضربتي جزاء للنادي الافريقي.

كما أكد المصدر ذاته ان احتجاب جماهير النادي الافريقي اليوم كذلك سببه النتائج التي قدمها الفريق في الفترة الاخيرة، و التوقيت المتقدم جدا للمباراة.

يذكر ان هيئة النادي الافريقي راسلت الجامعة التونسية لكرة القدم احتجاجا على المظالم التحكيمية التي تعرض لها الفريق في لقاء الدربي بالاضافة الى قرار مقاطعة برنامج الاحد الرياضي الذي تفها الاخطاء التحكيمية حسب هيئة الافريقي .

image

%d مدونون معجبون بهذه:
Read more:
فضيحة مدوية : إطار امني مورط في قضية “الرش” مرشح لخطة مدير عام بوزارة الداخلية

من غرائب الصدف أن يكون احدهم متورطا رئيسيا في أحداث "الرش"، (التي حصلت بمدينة سليانة يوم 27 نوفمبر 2012  وأسفرت عن إصابة 200...

صحيفة اسبانية : الملك المغربي “محمد السادس” يُطلّق زوجته

صحيفة اسبانية : الملك المغربي “محمد السادس” يُطلّق زوجته

المنستير : الإعدام شنقا لشاب بتهمة ..

المنستير : الإعدام شنقا لشاب بتهمة .. أصدرت الدائرة الجنائية بمحكمة الاستئناف بالمنستير في ساعة متأخرة من ليلة أمس الثلاثاء...

Close