أخبار عالميةثقافة و فنفن

أين آمال ماهر؟ محبو المغنية المصرية يؤكدون اختفاءها.. ونقيب المهن الموسيقية لا يستطيع الوصول إليها

أين آمال ماهر؟
قد يكون هذا السؤال الأكثر تداولاً في الساعات المقبلة بين المصريين بعدما فشل نقيب المهن الموسيقية هاني شاكر في الوصول إلى المغنية إثر تداول أنباء عن اختفائها منذ أيام وانتشار هاشتاغ على الشبكات الاجتماعية بعنوان #متضامن مع آمال ماهر. لم يكتف شاكر -بحسب ما نشرت صحيفة «النهار» اللبنانية نقلاً عن مصادر داخل النقابة- بعدم الوصول إلى هاتفها، فما زال يحاول إجراء اتصالات بعدد من المقربين منها للتأكد من صحة الأنباء المتداولة حول اختفاء آمال ماهر.

وضعته ماهر على صفحتها في فيسبوك، أما على تويتر فكان آخر ما نشرته في 6 أكتوبر/تشرين الأول 2018. ما يعرفه كثيرون أن الخلافات بين ماهر وتركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة في السعودية مستشار الديوان الملكي لم تنته بعد. ولهذا السبب، كانت تغريدات الكثير من محبي المغنية تلمّح إلى ضلوع تركي آل الشيخ في غياب آمال ماهر عن الأنظار منذ أيام.
حين خرجت آمال ماهر عن صمتها قبل شهر..

image

وكانت ماهر في سبتمبر/أيلول الماضي قد خرجت عن صمتها ونشرت على فيسبوك أنها تتعرض لحرب. حسابها تعرّض للقرصنة، الاستديو الذي تسجّل به تم ختمه بالشمع الأحمر، وكذلك صيدلية أخيها، تهديدات وشتائم تصل على هاتفها وهواتف عائلتها، ناهيك عن اقتحام الأمن لمنزلها. ورغم أن ماهر لم تذكر مَن وراء الحرب والتهديدات، إلا أن متابعيها انهالوا بالتعليقات التي تؤكد أن تركي آل الشيخ وراء ذلك. وأطلقت حملة إلكترونية بعنوان «ادعم آمال ماهر» لمساندتها ضد ما تتعرض له من تهديد هي وعائلتها.

ما زاد الطين بلّة، تصريحات الإعلامية السابقة بالتلفزيون المصري شهيرة أمين آنذاك عبر صفحتها على تويتر، إذ قالت إن قوات الأمن اقتحمت شقة جارتها آمال ماهر وفتشت محتوياتها قبل أن تغلقها بالشمع الأحمر. وأكدت أن الشرطة منعتها من الدخول، وأن الأمر فيما يبدو بسبب خلافاتها مع زوجها السابق تركي آل الشيخ وفق ما قالت أمين. ومع أن آل الشيخ يغرّد كثيراً حول كل ما يحيط به من قضايا وحتى لو بمنشورات غامضة، إلا أنه لم ينطق بكلمة حول هذا الأمر منذ أيام. وربط كثيرون اقتحام قوات الأمن لمنزل ماهر الشهر الماضي بردّ المغنية على تغريدات غامضة نشرها آل شيخ.

إذ كتب آل الشيخ رسالتين قال في إحداها «عيد الميلاد الذي لم يتم.. هديته غداً». وأضاف في منشور آخر «أحياناً عدم الخروج لا يكفي».
فردت عليه آمال ماهر في تدوينتين نشرتهما عبر صفحتها على موقع تويتر وقالت: «أحياناً عدم الخروج لا يكفي! مش بس كده الباب اتقفل للأبد»، وأضافت في منشور لاحق «وإذا عزمت فتوكل فالهدية مردودة». لكنّها حذفتهما لاحقاً. وبعد اقتحام شقة آمال ماهر فسر متابعون أنها هذه هي الهدية التي كان يقصدها آل الشيخ.

 كيف بدأت الأزمة بين آمال ماهر وتركي آل الشيخ في الأساس؟
الأزمة بدأت بين آمال ماهر وآل الشيخ منذ عدة أشهر، بعدما حرَّرت المغنية محضراً ضدَّ رجل الأعمال السعودي تتهمه خلاله بالتعدي عليها بالضرب. وقالت في تفاصيل المحضر الذي حمل رقم «4410 لعام 2018 جنح المعادي»، إن المذكور تعدَّى عليها بالضرب أمام منزلها في المعادي بعدما عاتبته؛ لأنَّه تحدَّث عنها بشكل سيِّئ أمام بعض المعارف.

وطلبت منه الحضور لمنزلها للتحدث وإنهاء الأمر، فقام الأخير بالذهاب لها والاعتداء عليها أمام منزلها بشهادة رجال الأمن.  

image

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: